الزمان
تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس جامعة بني سويف يستعرض قرارات اللجنة العليا لشعب اللغات والبرامج الجديدة

استعرض الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، تقريراً حول نتائج ورشة العمل الخاصة بمنسقي وإداري شعب اللغات والبرامج الجديدة والتي عقدت يوم الأحد الماضي في إطار استعدادات بدء العام الدراسي الجديد.


وذلك بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور شعبان مبارز المستشار المالي، والدكتور ممتاز حجاب المنسق العام لشعب اللغات، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة، وأعضاء مجلس الإدارة.


وأكد الدكتور منصور حسن، على أهمية ورشة العمل في تنمية المهارات واكتساب الخبرة والمعرفة، فضلاً عن تنمية روح التعاون بين المشاركين في ورشة العمل، والحصول على المزيد من المعلومات في مجال الشعب والبرامج الجديدة والتي تتزايد بشكل مستمر لتشمل كافة قطاعات العلوم الإنسانية والاجتماعية، والعلوم الطبية والعلوم الأساسية، بجانب العلوم الهندسية والتكنولوجية، وتستهدف تخريج جيل قادر على المنافسة في سوق العمل المحلى والإقليمي والدولي.


من جانبه، أوضح الدكتور ممتاز حجاب، أن الورشة أكدت على أهمية العمل على تنظيم استقبال الطلاب الجدد وتنفيذ خطة مركزية للاستقبال وتعريف الطلاب ببرامج الجامعة من خلال الكليات ذات العلاقة، كما بحثت طلب عدد من المنسقين بتطبيق حوافز التميز للطلاب المتفوقين، ووصلت إلى تأكيد استمرار العمل بحوافز المتفوقين للطالب الأول على كل فرقة دراسية بالبرامج وبقيمة 1000 جنيه تخصم من مصروفاته الدراسية بالقسط الأخير.


تجدر الإشارة إلى أن الورشة استعرضت أخر المستجدات الإدارية المركزية للشعب والبرامج، بالإضافة إلى التعريف بالبرامج المضافة حديثاً للقائمة، والتعريف بتحديث برنامج التسجيل الإلكتروني للطلاب، كما تم التأكيد على الالتزام بتطبيق الحضور الإلكتروني لبرنامج المجلس خلال اجتماعات الجان الداخلية.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy