رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

البحيرة تطلق قافلة كبرى تضم أكثر من 40 سيارة محملة بالمواد الغذائية المدعمة

تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعمل على تلبية كافة إحتياجات المواطنين وتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

أطلقت اليوم محافظة البحيرة واحدة من أكبر القوافل الغذائية تحت شعار ( معا ضد الغلاء ) بالأسعار الإقتصادية المخفضة بنسبة تصل إلى ٢٠%

حيث قامت الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بتفقد تلك القوافل قبل انطلاقها من أمام ديوان عام المحافظة بحضور م/ حازم الأشموني - السكرتير العام واللواء/ محمد شوقى بدر - السكرتير العام المساعد وم مجدي الخضر وكيل وزارة التموين

حيث تضم القوافل ٤١ سيارة تشمل مختلف السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وبنسب تخفيض ٢٠% والتى ستجوب مختلف القرى الأكثر احتياجا بمراكز المحافظة بالإضافة إلى ٣ سيارات لاسطوانات البوتاجاز للتوزيع بسعر المستودع سعة كل سيارة ٢٠٠ اسطوانه.

هذا وقد أكدت نائب المحافظ حرص الدولة علي توفير كافة أوجه الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية جميع احتياجاتهم وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر إحتياجاً.

مشيرة الي دعم المحافظة الكامل لتنفيذ المزيد من المبادرات والتي توفر سلعا غذائية ولحوم واسماك ودواجن بأسعار مدعمة بهدف تقديم سلع غذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق بالإضافة إلى التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

كما وجهت بتكثيف الحملات الرقابية التموينية والبيطرية على الأسواق لضبط منظومة الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق ضمن جهود الدولة لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في الأسواق.



موضوعات متعلقة