الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

استجابة لالتماس أحد المواطنين لمساعدته في علاج نجله.. وزارة الداخلية تواصل متابعة حالة الطفل الصحية

إستمراراً لأوجه الرعاية المقدمة من وزارة الداخلية لأحد الأطفال سبق وأن تقدم والده بإلتماس لمساعدته فى علاج نجله البالغ من العمر عامين ..حيث تم إستقبال الطفل بمستشفى الشرطة بالعجوزة ، وإجراء الكشف الطبى عليهوما تقررمن إستكمال علاجه بمركز الدكتور مجدى يعقوببجراحات القلب بأسوانوإنهاء إجراءات نقل الطفل إلى محافظة أسوان لتلقى العلاج.. وحرصاً من الوزارة على متابعة الحالة الصحية للطفل عقب تلقيه العلاج اللازم.. تم إيفاد مأمورية من مديرية أمن البحيرة لإصطحاب الطفل إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة من مقر إقامته لمتابعة إستقرار حالته الصحية وعودته إلى محل إقامته.

وقد لاقى ذلك إستحسان ورضاء أهلية الطفل الذين تقدموا بالشكر لوزارة الداخلية على الإستجابة لعلاج نجلهم وإستمرار توفير الرعاية الطبية له.



موضوعات متعلقة