الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حسام حسن: الفوز على الاتحاد المنستيري رسالة طمأنة لجماهير الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أن الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في بداية المشوار بدوري أبطال إفريقيا مهم للغاية من الناحية المعنوية، لأنه رسالة تطمئن الجمهور على الفريق.

تابع حسام قائلًا: «هذه مجرد البداية فقط ونتمنى أن نواصل تحقيق الفوز بالمباريات المقبلة لكي نتوج بإذن الله بكل البطولات التي نشارك بها في الموسم الحالي. وأشكر زملائي اللاعبين والجهاز الفني على المستوى الجيد الذي ظهرنا به في مباراة اليوم».

أضاف قائلًا: «يجب أن يطمئن الجمهور على الفريق لأننا عازمون على الفوز بالبطولات هذا الموسم. لدينا إصرار كبير لتحقيق ذلك. جمهور الأهلي يستحق الكثير لأنه دائمًا يقف خلفنا ويشجعنا ونقدر حزنهم في الأوقات التي نتعرض فيها للإخفاق».