رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بدء انتخابات اتحاد طلاب المدارس للعام الدراسى الجديد

بدء انتخابات اتحاد طلاب المدارس للعام الدراسى الجديد
بدء انتخابات اتحاد طلاب المدارس للعام الدراسى الجديد

بدأت، المدارس إجراء انتخابات المكاتب التنفيذية لها، للعام الدراسى الجديد.

وأجرت المدارس انتخابات لاختيار المكاتب التنفيذية على مستوى المدارس ثم الإدارات التعليمية والمديريات، تمهيدا لإجراء انتخابات اتحاد طلاب مدارس مصر على مستوى الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

ويجري، اختيار أمين اتحاد طلاب المدرسة وأمين مساعد ثم اختيار 27 عضوا بالمكتب التنفيذى لاتحاد طلاب المدارس على مستوى الجمهورية.

وكان الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أصدر كتابًا دوريًا رقم 36 بشأن متابعة حسن سير العملية التعليمية.

ووجه الوزير فيه كافة المديريات والإدارات التعليمية والمدارس الإلتزام بإطلاق أسماء المتوفى من المعلمين، والطلاب، والطالبات على أحد المبانى، أو الفصول الدراسية، أو المدارس، بعد التنسيق مع المحافظ المختص؛ تكريمًا لهم، وتخليدًا لذكراهم.

وشدد على المتابعة الجادة والمستمرة لمديرى المديريات، ومديرى العموم، ووكلاء الإدارات فى المدارس للعملية التعليمية بكافة عناصرها، بصورة يومية، وتكليف مدير المدرسة بإعداد تقرير عن حالة المدرسة، بصورة دورية، وتكثيف الإشراف اليومى بالمدارس، وخاصة أثناء دخول وخروج الطلاب، وخلال فترة الفسحة، وتكليف مديرى المدارس بعقد اجتماع مع المعلمين، لتحديد الأدوار والمسئوليات بكل دقة، والتوقيع عليها.

موضوعات متعلقة