بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

لكل عروس.. تجنبى 5 أخطاء ترتكبيها بزفافك

ترتكب أغلب العرائس أخطاءً شائعة فى اختيار «الميكب» الخاص بها ويؤثر هذا الاختيار على طلتها فى ليلة عمرها وهو ما لا تريده العروسة لذلك ننصحك بتجنب 5 أخطاء لتصبحى أجمل عروسة بليلة زفافك.

الخطأ الأول فى مكياج العروس:

ليس بالضرورة أن يكون كل ما يبدو لك فى المجلات مناسبًا لملامحك و"ستايلك" لذا عليك البحث عن طريقة تظهرين بها بشكل رائع، فمن خلال المتخصصين فى مجال التجميل يمكنك الحصول على المساعدة فى اختيار المكياج الذى يزيد تألقك ويناسب وجهك، وطبيعة شعرك، وفستان الفرح وأى إكسسوارات أخرى ترغبين بها.

الخطأ الثانى فى مكياج العروس:

إذا كان لديك الـ"bridemaids" فى حفل زفافك فاحرصى على عدم وضعهن لنفس المكياج، إذ أن لكل واحدة منهن ملامح مختلفة عن الأخرى فقد يكون «الماكياج» مناسبًا جدًا لواحدة منهن بينما يكون قبيحًا جدًا على أخرى، كما أنه لا ينبغى عليك إجبار شقيقتك أو صديقتك المقربة منك على وضع المكياج إذا لم تكن هى معتادة بالأصل على ذلك يجب أن يكون كل تركيزك على مكياجك أنت.

الخطأ الثالث فى مكياج العروس:

ينبغى عليك الاحتفاظ بحقيبة ماكياجك قريبة جدًا منك أو مع اشبينتك أو إحدى صديقاتك المقربات حتى وإن كنت تضعين مكياج من النوع الذى يدوم لفترة طويلة، فننصحك بعدم إغفال مسألة إحضار أدوات التجميل إلى قاعة حفل الزفاف فقد تبكين أو يسيل بعض العرق على وجهك، وبالتالى فأنت بحاجة إلى إصلاح مكياجك على أقل تقدير فينبغى عليك إحضار علبة البودرة، وأحمر الخدود، وقلم كحل العيون وأحمر الشفاه.

الخطأ الرابع فى مكياج العروس:

حاولى أن تنتقى مكياج بدون ملمع شفاه فهو غالبًا ما يصبح لزجًا بعد فترة من وضعه خاصة وإن كانت تسريحة شعرك منسابة للأسفل فسوف تضطرين باستمرار إلى تجنب التصاق شعرك بشفتيك لذلك فأنت لست بحاجة إلى المزيد من القلق فى أثناء حفل الزفاف، حاولى التفكير بأحمر شفاه "ليبستيك" كريمى أو بدون لمعة "مات".
 

الخطأ الخامس فى مكياج العروس:

تجنبى الألوان المبهرجة والتى قد تندمين على اختيارها لاحقًا وإذا كنت مصرة على الألوان الجريئة فيما يخص ظل العيون الـ"آى شادو" أو بوضع أحمر شفاه بلون أرجوانى يمكنك اختيار مادة تجميل ملونة واحدة فقط أما باقى ألوان المكياج فينبغى أن تكون بسيطة.

وفى النهاية نصيحتنا لكل عروس ليكن مكياجك بسيطًا وناعمًا ولا تبالغى بوضع مستحضرات التجميل، واختارى المظهر الأنيق بدون لمعة "مات" والذى سيبقى محل إعجابك وإعجاب الجميع دائمًا.