أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء: تخصيص 135 قطعة أرض للاستثمار الأجنبى خلال الفترة الماضية

 رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه تم تخصيص 135 قطعة أرض للاستثمار الأجنبي، خلال الشهور القليلة الماضية، متابعا: "كل هذه الأراضي استثمارات أجنبية وبرندات عالمية سواء للسوق المحلي أو التصدير.. والأهم تكليف التنمية الصناعية بكونها جهة واحدة تصدر التخصيص وفق مدة زمنية وبنشتغل عليها.. الفترة 20 يوما.. ومازال الوقت لتحقيق هذا الهدف".

وأضاف مدبولي، خلال كلمته ضمن جلسة "خارطة طريق لتطوير الصناعة: تحديات وآليات تحفيز القطاع"، ضمن فعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022: "فيه قرار في مجلس الوزراء أن المطور أو المصنع والحاجات زي الشروط البيئية والحماية المدنية.. يمضي إقرار على نفسه من خلال المكتب التابع له لتنفيذ هذه الاشتراطات البيئية والحماية المدنية.. بعد تنفيذ المصنع يتم تنفيذها.. وهتنزل لجنة تتابع هذا الوضع للتأكد منها".

وتابع رئيس الوزراء: "حتى لو فرض أن المعايير لم تطبق.. يتم إعطائه فترة من أجل التطبيق.. أخر حاجة تغلق كيان بيشتغل بس لازم يشتغل صح.. الحماية المدنية فيها أرواح.. لازم كلنا نحاول هذه الإجراءات التيسرية.. لازم الالتزام مع تسهيل الإجراءات".

موضوعات متعلقة