مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونيًا

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

تصدرت فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022، تريند قوائم البحث بالمحرك «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية تزامناً مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلان وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، بدء تحصيل فاتورة الإستهلاك عن شهر أكتوبر 2022 بداية من الأول من شهر نوفمبر الجاري والموافق الثلاثاء الماضي.

وأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عدة خدمات عبر موقعها الرسمي للتيسير على المواطنين ومن بينها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ، بالتزامن مع سعي المواطنين لمعرفة استهلاك الكهرباء، إضغط هنا .

وحددت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، عدة خطوات للاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء إلكترونيا وهي كالتالي:

خطوات للاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء عبر موقع الوزارة

  1. الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة من هنا
  2. اختيار خانة «الخدمات».
  3. اختيار «الاستعلام عن فواتير الكهرباء».
  4. إدخال رقم السداد و المكون من 14 رقما.

وحددت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، خدمة الاستعلام عن فواتير الكهرباء عن طريق الهاتف المحمول من خلال تطبيق شكاوي فواتير الكهرباء اضغط هنا.

الاستعلام عن فواتير الكهرباء عن طريق الهاتف المحمول

كشفت الشركة القابضة للكهرباء، اضغط هنا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إمكانية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بواسطة الهاتف المحمول من خلال تحميل تطبيق «شكاوى فواتير الكهرباء»، والذى يمكن من خلاله إتاحة الخدمات للمواطنين، وتقديم شكاوى خاصة بفاتورة الكهرباء من خلال التطبيق، عن طريق تصوير الفاتورة والضغط على زر «حمل الفاتورة من هنا» وتصوير عداد الكهرباء، وتظهر رسالة بعدها تفيد بنجاح تقديم الشكوي.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بشركات التوزيع

  1. معرفة الشركة التابع لها من خلال فاتورة الكهرباء وعددها 9 شركات، وهي كالتالي «القناة لتوزيع الكهرباء - جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء - الإسكندرية لتوزيع الكهرباء - شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء - البحيرة لتوزيع الكهرباء - شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء - مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء - مصر العليا لتوزيع الكهرباء».
  2. الدخول إلي الموقع الرسمي للشركة التابع لها.
  3. اختيار زر«الخدمات» من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  4. اختيار زر «الاستعلام عن الفاتورة».
  5. إدخال رقم السداد والضغط على زر «استعلام».