ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع 17200 جنيه.. مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد في هذا الموعد.. بسمة عطا تستعد لطرح أغنية عادي عادي وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم محافظ بني سويف يتابع جهود وأنشطة أجهزة وإدارات مديرية الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الفطر محافظ كفرالشيخ: تحرير 9 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين مروان خوري يحيى حفلا غنائيا فى المغرب 25 أبريل النجمة شيرى عادل تشارك فى مهرجان مالمو كريم عبد العزيز: الحشاشين نقطة مضيئة في الدراما المصرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

عضو اللجنة المنظمة لـcop27: أكثر من 2000 شاب يشاركون في تنظيم قمة المناخ

Cop27
Cop27

قال محمد بدر، عضو اللجنة المنظمة لـcop27، إننا نشعر بالفخر بتنظيم مصر لمؤتمر المناخ، وهو شيء مبهج ومفرح ونراه بشكل لا يوصف، وهو نجاح لكل الشعب المصري.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج «كلام في السياسة»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد الطاهري على شاشة «إكسترا نيوز»: «المشاركة في تنظيم القمة يجعلنا جميعا في حالة من السعادة، فاللجنة التنظيمية لمؤتمر المناخ والمكونة من أكثر من 2000 شاب، منهم بالتأكيد شباب البرنامج الرئاسي، الذي نفتخر أنني أحد أعضائه وبالتعاون مع شباب الجامعات وشباب من جنسيات أخرى، وهو تعاون في إطار مؤسسي منظم للخروج بالحدث بشكل يليق بمصر».

وتابع: «نتيجة الخبرات السابقة لمنتدى شباب العالم أهل ذلك شباب البرنامج الرئاسي لتنظيم أي أحداث عالمية، وفي مقدمتها مؤتمر المناخ، فشباب البرنامج الرئاسي لهم شق كبير، وهناك لجان لوجستية لتنظيم فعاليات واستقبال الضيوف، من المطارات سواء من مطار القاهرة أو مطار شرم الشيخ، وبالتأكيد يصل الأمر حتى التسكين والمغادرة، وكل ذلك يكون بالتنسيق مع كل الجهات المعنية والمشاركة في تنظيم هذا الحدث العالمي، ونتابع بالتأكيد الأخبار ونتابع ما نشر عبر وسائل الإعلام المحلية أو الدولية أو الإقليمية، ونقوم بعمليات إعداد لبعض التقارير والأخبار الخاصة بالقمة».

موضوعات متعلقة