الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النائبة منيرة الأشقر: تقرير البرلمان الأوروبي زيف الحقائق وتدخل سافر في شئون مصر الداخلية

النائبة منيرة الاشقر
النائبة منيرة الاشقر

أعربت النائبة منيرة الأشقر عضو مجلس النواب عضو لجنة القوي العاملة عضو بالمركزية لحزب الشعب الجمهوري، عن رفضها القاطع لتقرير البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق الإنسان في مصر، قائلة : "تقرير مزيف ومغاير للحقائق ومسيس ومرفوض ويعتبر تدخل سافر في شأننا الداخلي".


وتابعت؛ البرلمان الأوروبي يعتمد دومًا في تقاريره على معلومات مغلوطة ومصادر مشبوهة، ولا يلتزم بالحيادية، ودائما ما تكون مواقفه تجاه مصر مشينة ومثيرة للشكوك؛ ويتجاهل المشروعات القومية الضخمه وحياة كريمة التي اعادت الحياة لاكثر من 4500 قرية مصرية علي مستوي الجمهورية.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن مصر قطعت شوط كبير في ملف حقوق الانسان وتبنت الجمهورية الجديدة مبادرات من شأنها دعم المواطن وحقوقة؛ ولكن توقيت هذا التقرير لا يدع مجال للشك بأن مصر ونجاحها الكبير في تنظيم قمة المناخ أثارت غيظ المنظمات الممولة التي تدعم تلك البيانات المشبوهة وتطالب بها لتكون ذريعه ضد مصر.


وتابعت؛ حفظ الله مصر ورئيسها وجيشها وشرطتها وشعبها العظيم.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy