إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب شتوية في مختلف أقاليم باكستان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.644 حقيبة شتوية في منطقتي سوات وشترال بإقليم خيبربختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 11.508 أفراد.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.705 حقائب شتوية في مناطق نوشهرة ودير العليا و ديرا إسماعيل خان بإقليم خيبربختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 11.935 فردًا.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تسليم المساعدات الإغاثية للمتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية.

وجرى تسليم 1.426 حقيبة شتوية للمتضررين، استفاد منها 9.982 شخصا في مناطق شهدادكوت، وبدين، ودادو بإقليم السند.

كما جرى تسليم 2.464 حقيبة شتوية للمتضررين، استفاد منها 17.248 شخصا في مناطق شهدادكوت، وبدين، ودادو، وجامشورو بإقليم السند.

وتأتي هذه الجهود ضمن الجسر الإغاثي السعودي الذي وجّه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لدعم الشعب الباكستاني الشقيق عقب موجة السيول والفيضانات التي اجتاحت عددًا من المدن والأقاليم بباكستان.

كما يأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز للدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف دول العالم.



موضوعات متعلقة