إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

باحث سياسي: المواطن الألماني غير راضٍ عن حكومته

قال الباحث السياسي، ناصر جبارة، إن المواطن الألماني لديه مرض مزمن اسمه عدم الرضا عن أداء حكوماته، وصحيح أنه إذا ألقينا نظرة إلى الخلف يمكن القول أن الإنجازات التي تمكن المستشار الألماني من تحقيقها الفترة السابقة ليست كثيرة لكن الظروف في أوروبا صعبة.

وأضاف خلال مداخلة بشاشة «القاهرة الإخبارية»، أن أوروبا تمر بأزمة خانقة، ومن ناحية أخرى فإن نتائج استطلاعات الرأي تؤكد عدم رضا المواطن في ألمانيا عن أداء رئيس الحكومة الألمانية، «بخصوص الأزمة في أوكرانيا والتي تمخض عنها أزمة خانقة في الطاقة وارتفاع كبير في الأسعار فمعظم المواطنين الألمان غير راضين عن أداء حكومة أولاف شولتس وتتمثل أسبابها في ارتفاع أسعار مواد الطاقة والمواد المعيشية».

وتابع: «بالإضافة إلى الأسباب الرئيسية فهناك أسباب أخرى تتعلق بعدم رضا المواطن عن حكوماته بالإضافة إلى شخصية أولاف شولتس، وهو شخص ألماني من الشمال، وليس لديه كاريزما من أجل مخاطبة الرأي العام الألماني لكن بشكل عام هناك حالة من عدم الرضا عنه».

https://www.youtube.com/watch?v=_s2B8_ADHXQ



موضوعات متعلقة