رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شادي مقار في أول تجاريه الدراميه بحضرة العمدة

شادى مقار ينضم إلى أسرة مسلسل " حضرة العمدة " في أولي تجاربه التمثيلة، أمام روبي، في السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023.


يجسد " شادي مقار " فى أحداث المسلسل دورا محوريا يسهم في تحريك الأحداث بشكل مباشر وقوي.


وبدأ " شادي مقار "، في تصوير أول مشاهده، الأسبوع الماضي عقب عقد عدة جلسات مع المخرج عادل أديب، للوقوف على تفاصيل الشخصية التى سيظهر بها وستكون بمثابة مفاجأة كبرى للجمهور.

وفى سياق متصل يواصل فريق العمل تصوير الأحداث، داخل أحد اللوكيشنات الأساسية للمسلسل بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بقيادة المخرج عادل أديب، فيما يواصل الموسيقار شادى مؤنس التحضيرات لوضع الموسيقى التصويرية والفواصل الخاصة بالأحداث، لخلق مادة موسيقية مغايرة لها أبعاد تتناسب مع طبيعة النص والصورة وتخصصات الأبطال، للخروج بالعمل فى أفضل صورة ممكنة .

" حضرة العمدة " بطولة روبي، سميحة أيوب، بسمة، أحمد بدير، صلاح عبدالله، محمد محمود عبدالعزيز، محمود عبدالمغني، وفاء عامر، أحمد رزق، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، ودينا، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، نهلة سلامة، أحمد جمال سعيد، حسام داغر، صولا عمر، إياد عيد، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادى مؤنس، تأليف الكاتب إبراهيم عيسي، ومن إخراج عادل أديب.
يناقش المسلسل «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

وفى سياق أخر احتفل شادى مقار، مؤخرا بتوقيع أحدث رواياته «الحبار» الصادرة عن مجموعة بيت الحكمة للثقافة، وتأتى الرواية في قالب أدبي شيق، وتدور أحداثها في الزمن الحالي وهي تسلط الضوء على إحدى أخطر القضايا التي تواجه مجتمعاتنا، وتقع الرواية في 216 صفحة من القطع المتوسط، وهذه الرواية تصحب القارئ إلى عالم مثير، يواجه فيها البطل أخطارًا أراد أن يتصدى لها بنفسه، في عالمٍ تتشابك فيه الجريمة، والقانون، والمعاني الإنسانية الغائبة التي يثبت فيها البطل أنها لا تزال ممكنة.