الولايات المتحدة تعارض تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن الاحتلال الإسرائيلي العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏ ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغف بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء ولي العهد السعودي: المملكة ترفض بشدة دعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال غزة وسط احتجاجات مؤيدة لغزة.. شرطة نيويورك تحلق بالمروحيات فوق جامعة كولومبيا حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

المصريين الأحرار: الرئيس تحدث للشعب بلسان المواطن ومسؤولية القائد

"


أشاد حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، بالجهود الرئاسية الرامية إلي تحقيق التنمية من خلال مشروعات عدة في صعيد مصر وعروسه المنيا بعدما ظل يُعاني سنوات وعقود من الإهمال والتهميش.

وقال الدكتور عصام خليل فى بيان صحفى ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته محافظة المنيا، وكلمته للشعب تحدث بلسان المواطن والأب المسؤول عن رعيته والقائد المكاشف أهله قدر ما تيسر من معلومات.

وأضاف، أن حديث الرئيس جاء محملاً بما يعانيه المواطنين جراء انعكاسات الأزمات الاقتصادية العالمية و جائحة كورونا وغيرها من والآثار السلبية مما أدت إلي ارتفاعات قياسية في أسعار الطاقة والغذاء عالميًا، مؤكدا ان الإصلاحات التي بدأت ٢٠١٦ ساهمت في تحقيق إجراءات الحماية الاجتماعية المُتخذة في توفير غطاء آمن للفئات الأكثر تضررًا.

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار إلي أن الرئيس المصرى يتحدث بلسان ومرارة الشعب دون تكلف أو مغالاة مما يعكس صورة وطبيعة السيسي الراسخة من ٢٠١٣ في حبه شعبه ووطنه.

واستطرد:"أننا نُعرب عن بالغ التقدير للرئيس علي حزمة القرارات والتوجيهات التي من شأنها تجعل كل القطاع الخاص أمام نسق يجب حذو خطواته في زيادات الرواتب لمواكبة موجة الأسعار والظروف العامة، كما ندعو الحكومة إلي سرعة الخطوات بعيداً عن البيروقرطية العقيمة والتشرذم ووجب عليها تنفيذ ما يرنو إليه الرئيس لصالح شعبه".


وأكد أن الرئيس تحدث للشعب في رسائل غاية الأهمية أن الإنتماء هو الأمل، وغاية الحلم وأبناء مصر الذين واجهوا التحديات منذ أن كُتب التاريخ على أرضه، هم وحدهم القادرون على صون مُقدراته وصناعة حلمه، وهو فخر سيكتب فى التاريخ".

جدير بالذكر أن حزب المصريين الأحرار شارك حضور فاعليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمشروعات بالمنيا الجديدة بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والدكتورة هبة واصل الأمين العام ورئيس اللجنة الاقتصادية.