رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

العبوا غيرها

واهم كل من تسول له نفسه أن يحاول المساس بمؤسسة القوات المسلحة التي تسكن في قلوب وعقول ووجدان الطفل الرضيع قبل الشيخ الكاهل على أرض هذا البلد.. بل تذهب أفكار الأباء بعد تربيتهم لأبنائهم أن انضمامهم للقوات المسلحة هو الحل السحرى لتحويلهم لرجال حقيقيين، ولتصحيح بعض المفاهيم، وغرس قيمة الوطنية والإخلاص والتفانى، وإعلاء المصلحة العامة في مؤسسة قائمة على قواعد وثوابت الأصل فيها الإيمان والدفاع عن تراب الوطن ضد أى خائن أو عدو.. حتى إننا أصبحنا نقلل ممن لم يحالفه التوفيق في الانضمام لصفوف الكتيبة العسكرية وأداء الواجب الوطنى .

الجندية المصرية هي مصنع الرجال والعالم بأثره يضعنا أمام أعينه، وهو ما يجعل أهل هذا البلد ينامون مطمأنين البال لأن لديهم جيشا من أقوى الجيوش هم خير أجناد الأرض.

ومن هنا نذهب إلى أن أى محاولات لضرب تلك الثقة كلام فارغ، خاصة وأن الشباب مستعدون للتضحية بأنفسهم كل يوم في سبيل تلك البلد.. رسالة تحذير ابعدوا عن جيش مصر .. والعبوا غيرها .

بعيدا عن السياسة

الزمالك مصر على عدم الاستقرار، وهذا يكلفه خسارة نقاط بالجملة في سباق الدورى.. ومع ذلك محمد حلمى هو الأفضل للزمالك، وعودته قرار صائب 100 % .

الأهلى استفاد بشكل كبير من تعادلات منافسه التقليدي الزمالك ومبارياته المقبلة ستحدد موقفه.

أخيرا.. كان الله في عون الأرجنتيني كوبر مع المنتخب الوطنى قبل الوقوف على القائمة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية المقبلة في ظل تألق لاعبين خارج حساباته، وتذبذب مستوى لاعبين سابقين، والضغط الإعلامي.