فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

فريدة الشوباشي: الانتماء للدولة يلي مرتبة حب الله.. و30 يونيو معجزة أنقذت مصر من التفكك

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إنّ الانتماء للدولة يجب أن يلي مرتبة حب الله سبحانه وتعالى.

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»، مساء الجمعة، أنّ الدولة تعرضت منذ منتصف سبعينات القرن الماضي، لما اعتبرته هدما لمنهج الانتماء للوطن، متحدثة بوضوح عن فكر إخواني في هذا الصدد، تجلى في تصريحات سبق أن صدرت عن قيادات بالجماعة مثل «ما الوطن إلا حفنة من التراب» و«طز في مصر».

وفيما وصفته بأنه «مدمر»، فقد أشارت إلى أنّ الفكر الإخواني أثر في الكثيرين وحجم انتمائهم الوطني، مشدّدة على أنه لا يوجد تعارض بين الدين والوطن.

وحذرت من «مخطط»، قالت إنه يستهدف تفكيك الدولة دُبِّر ضد مصر وكل الدول العربية، مستشهدة بما شهدته دول محيطة من تفككا على الأرض.

وأرجعت إلى ثورة 30 يونيو الفضل في إنقاذ الوطن، ووصفتها بأنها معجزة إلهية ستظل خالدة في التاريخ بأحرف من نور، معقبة: «ربنا كمل هديته بالرئيس عبدالفتاح السيسي».