مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح محمد عدوية يتألق في أولى حفلات ليالي مصر للربيع محافظ مطروح يشارك في فعاليات شباب المحافظات الحدودية محافظ الإسكندرية يطلق شعلة مارثون الاحتفال بأعياد الربيع من الاستاد محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها ويلتقي بالاسر والاطفال احتفالا بتلك المناسبة محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا الزراعة” تصدر العدد السابع عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد مايو ٢٠٢٤ محافظ مطروح يشارك في فعاليات برنامج شباب المحافظات الحدودية محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة بالمراكز والقرى تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع ورفع 980 طن مخلفات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

جونجكوك.. لجمهوره: لا أستطيع أتخيل الحياة بدون الأرمي

شارك النجم "جيون جونجكوك" عضو فريق BTS الشهير باسم "jk"جمهوره منشورا جديده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "بالويفيرس " بمناسبه احتفالا بالذكرى العاشرة لفريقه BTE

كتب "جميعًا لقد حاولت جاهدًا في كتابة هذا بطريقة مؤثرة ، لقد فكرت مرارًا وتكرارًا حوله كتابته ..ولكننى سأكتبها بطريقتي لقد فعلنا الكثير بالتأكيد مع الارمي وشعرنا أنها اوقات طويله جدًا ، لكن 10 سنوات مضت بالفعل في غمضة عين؟.؟


وتابع jk" لا أتذكر بالضبط كيف كان كل شيء أعتقد أنه كان هناك الكثير من الأشياء الجيدة والسعيدة ، والكثير من الأشياء المحزنة والمرات التي بكيت فيها ، لكنها ليست واضحة تمامًا في الذاكرة ... بالطبع ، سأعرف ما إذا كنت أخرج تلك الذكريات واحدة تلو الأخرى (وأتذكر) أعتقد أنني أصبحت معتادًا على نسيان الماضي بسرعة لأنني دائمًا ما أركز فقط على الحاضر ".

واضاف "يبدو أن الهيونق يتذكرون كل شيء لكني أتذكر أيضا إذا قلت لهم !!! إنها فقط تلك الذكريات تأخذ استراحة فقط! إنهم جميعًا في قلب جيون جونقكوك حقيقة أن هذه السنوات العشر مرت في غمضة عين

واستكمل كلامه "تعني أن تلك السنوات كانت ممتعة بالنسبة لي! يمر الوقت ببطء شديد إذا لم يكن الأمر ممتعًا، أو إذا كنت غير سعيد! بفضل الارمي ، لقد مرت بالفعل 10 سنوات في غمضة عين !!!
شكرا جزيلا لوجودك معنا لمدة 10سنين !!! دعنا نواصل السير معًا ببطئ وبشكل رائع ، مع الارميز وBTS بصحة جيدة ، ونحب بعضنا البعض .


واختتم كلامه "لا أستطيع حتى أن أتخيل الحياة بدون الارمي بعد الآن أنا أدرك هذا وأنا أكتب هذه الرسالة ، وأعتقد أيضًا أن شخصيتي قد تغيرت كثيرًا على أي حال ، الاستنتاج ما الذي يميز الذكرى العاشرة ، دعنا نذهب إلى الذكرى العشرين.