رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

انتظام الدوليين في مران الزمالك.. وفقرة بدنية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية و تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في كأس مصر.

جاءت هذه الفقرة من أجل علاج الإرهاق العضلي للاعبين ، من خلال أداء إطالات بجانب بعض التدريبات البدنية الأخري بإستخدام أدوات الجيمانيزيوم.

قاد الفقرة علاء رجب مخطط الأحمال، وحرص خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون له على متابعتها، في إطار البرنامج الموضوع استعدادا لمواجهة فاركو .

انتظم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوليين أحمد فتوح، وأحمد مصطفى "زيزو "و محمد صبحي، في التدريبات.

جاء ذلك عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير، الذي تخلله خوض مباراتين الأولى أمام منتخب غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، والثانية أمام جنوب السودان وديًا.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، بوضع برنامج تدريبي خاص للثلاثي على هامش المران الصباحي، من خلال أداء تدريبات تأهيلية و استشفائية سواء داخل الجيمانيزيوم أو الملعب.

ولم يشارك فتوح و زيزو و صبحي في التدريبات الجماعية مع زملائهم وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضهم للإجهاد، على أن ينتظموا غدا بشكل طبيعي في المران الجماعي.

وانتظم مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وانتهى اللاعب من أداء البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني خلال الأيام الماضية، بسبب شكواه من إجهاد عضلي.

وشارك مصطفى شلبي في التدريبات التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.