الدكتور سويلم يلتقى سفير دولة بيرو في مصر لبحث تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال المياه زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية إسعاد يونس: عادل إمام صاحب فضل.. وأوفى بوعده لي في «شعبان تحت الصفر»‏ الأمم المتحدة: لم يبق شيء تقريبا لتوزيعه في غزة شيرين:‏‎ ‎عادل إمام نجم مثل نهر النيل.. يعطي دون انتظار مقابل حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات قيادي بحركة حماس: ادعاء الاحتلال وصوله لجثامين بعض أسراه ليس إنجازا وصول أول سفينة محملة بالمساعدات الإنسانية إلى الميناء العائم في قطاع غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

استمراراً لعمل القوافل الطبية بالبحيرة..

الكشف على 1313 مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية البذور بغرب النوبارية

في إطار جهود محافظة البحيرة بتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والإهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.

نظمت مديرية الصحة برئاسة د/هاني جميعة من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية بالمديرية قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى قرية البذور بغرب النوباريه على مدار يومين ، تم خلالها الكشف خلالها على 1313 مواطنًا مجانا ، من خلال وجود 10 عيادات طبية .

وتنوعت أعمال القافلة ما بين الكشف الطبي فى التخصصات المختلفة ( الباطنة 245 - الأطفال 461 - الجراحة 101 - النساء 111 - تنظيم الأسرة 35 - العظام 195 - المسالك 108 - القلب 57 ).

بالإضافة إلى وجود معملي دم وطفيليات وجهاز أشعة، ووجود سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة ، وجهاز رسم قلب بعيادة القلب ، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كما تم تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، وصرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.