الزمان
أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 11 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي استمرار الموجة الحارة وارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الخميس وزير الخارجية يستقبل وزير الأوقاف وزير الخارجية يستقبل وزير شئون المجالس النيابية محمد الرويني: ثقة المستثمرين في العقار المصري ترتفع بدعم من الأمن والاستقرار في عهد الرئيس السيسي الرئيس الإريتري يزور وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بمدينة حدائق العاصمة رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير التمويل المطلوب لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة وزير الخارجية يستقبل نظيره الإريتري ويبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتنسيق إزاء القضايا الإقليمية خالد جلال ناعيا «عبد العزيز مخيون» : فنان تميز بالجدية والثقافة الموسوعية إقبال كثيف وتخفيضات حقيقية.. أسواق quot;اليوم الواحدquot; بالغربية تنجح في الوصول للمواطن وتخفيف أعباء المعيشة وزارة الخارجية توقع مذكرة تفاهم مع معهد ”آي إتش إي دلفت” الهولندي لعلوم المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

المحافظ يكرم مدير أمن كفر الشيخ السابق ويهنئ المدير الحالي

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ السابق، مدير أمن محافظة الغربية الحالي، بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، وأهدى له درعا، مثنياَ على مجهوداته طوال فترة عمله بالمحافظة، مساعدا لوزير الداخلية، مديرياً لأمن كفر الشيخ، وجهوده المستمرة والعمل على استتباب الأمن بالمحافظة، وتكثيف الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة وضبط الخارجين عن القانون والتنسيق المستمر بين المحافظة ومديرية الأمن لتحقيق الاستقرار على أرض المحافظة لصالح أمن المواطن والتنمية.

كما هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ الحالي، متمنياً له دوام التوفيق في مهمته الوطنية لخدمة أهالي كفر الشيخ وفرض سيادة القانون، مؤكداً على التعاون المستمر بين المحافظة ومديرية الأمن، لصالح أمن المواطن، وتيسير حصوله على الخدمات المتعددة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy