لاعبو الأهلي يحتفلون بوصول محمد عبد المنعم للمئوية الأولى مع الأحمر محافظ قنا يزور فني كهرباء الوقف بمستشفى الجامعة وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء إصابة الزناري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي ودخول حسام عبد المجيد محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحمد فهمي: فكرة سفاح الجيزة جاءت من حبي لتقديم دور البطل غير المثالي

كشف الفنان أحمد فهمي، عن كواليس مسلسله الجديد «سفاح الجيزة»، الذي يُعرض على منصة «شاهد»، والمستوحى عن قصة حقيقية.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر»، تقديم الإعلامي شريف عامر، والمذاع على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الأربعاء، أنه حضر للمسلسل على مدار عامين، لافتًا إلى أنه منذ بدايته الفنية مع الفنان شيكو وهشام ماجد، وهو يريد تقديم نوعية مختلفة عن التي قدمها مع الثنائي.

وأضاف: «هادي قالي انت بتحب أي نوع في الأبطال قولتله بحب البطل اللي مش مثالي ومن هنا جاءت فكرة المسلسل»- على حد قوله.

ولفت إلى أن تغيير نبرة صوته كانت من اقتراح المخرج هادي الباجوري، وهو ما ساعده كثيرًا في بعض المشاهد بالمسلسل.

وأشار إلى أن الأعمال الكوميدية اكتسبت سمعة في مصر بأنها من أسهل الأعمال وهذا الأمر غير صحيح، في حين أنها تحتاج إلى مجهود كبير وفي بعض الأحيان تكون أصعب من التراجيديا، موضحًا أن كل المشاركين في العمل اجتهدوا كثيرًا وكانوا أكثر تركيزًا بأدوارهم، حتى يخرج العمل في أفضل صورة له.

وأعرب عن عدم توقعه بهذا النجاح الذي حققه مسلسل سفاح الجيزة، لدرجة أنه كان يتواصل يوميًا مع المخرج هادي الباجوري؛ ليبدي دهشته وعدم توقعه هذا الصدى والنجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

ومسلسل «سفاح الجيزة» من إخراج هادي الباجوري وبطولة أحمد فهمي، وباسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، وداليا شوقي.

وينتمي المسلسل لفئة الجريمة والإثارة، ومبني على أحداث حقيقية عن قصة سفاح الجيزة الذي شغلت قضيته الرأي العام في مصر، ويقدم المخرج هادي الباجوري من خلاله تجربة جديدة تتكون من ٨ حلقات.