الزمان
أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية الأفريقية ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

‎شادي محمد: مباراة الإسماعيلي هي الفرصة الحقيقية لموديست.. وما يفعله عبد المنعم يضعه تحت مسمى الغرور والنرجسية

شادي محمد نجم النادي الأهلي
شادي محمد نجم النادي الأهلي

‎تحدث شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق عن الثنائي أنطوني موديست ومحمد عبد المنعم قبل مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري.
‎وقال شادي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عبر برنامج "طويلة وعالية" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت "موديست سجل هدف سهل ولكن يمنحه الثقة مع الجماهير".
‎وتابع "طريقة لعب النادي الأهلي فيها كرات عرضية وموديست يجيد التعامل مع هذا النوع من اللعب، وستكون مباراة الإسماعيلي فرصة حقيقية لإظهار قدراته لأن اللاعبين يظهروا في المباريات الكبرى".
‎وأضاف "موديست جسمانيا لاعب جيد ويجيد التعامل مع الكرات العرضية".
‎وعن محمد عبد المنعم، قال شادي محمد "الحديث عن احترافه؟، اللاعب مستمر مع الأهلي ولا نية لرحيله، ويجب عليه ان يتحمل المسؤولية بعد انطلاق الموسم والتركيز مع المباريات".
‎وواصل "محمد عبد المنعم من افضل المدافعين الموجودين حاليا، اخطاءه قليلة للغاية ولكن لي تعليق وحيد عليه".
‎متابعًا "عندما يقدم محمد عبد المنعم أداء جيد يبدأ في الاستحواذ على الكرة بشكل كبير يجعل البعض يصفه بالغرور أو النرجسية، أنا أراها رجولة وقوة وإصرار ولكن أحيانًا نشعر بالقلق من الثقة الزائدة، من غير الجيد أن يرتبط بمدافع كبير مثله صفة الغرور أو غيرها".
‎وأردف "المدافع هو آخر لاعب في الملعب قبل حارس المرمى، المجازفة تكون مختلفة عن المهاجم او لاعب خط وسط، المدافع اساسياته هو الدفاع وليس المراوغة، حتى لو كنت كانافارو، لا يصح المراوغة في خط الدفاع".
‎واختتم شادي محمد تصريحاته "لو حصل واحترف محمد عبد المنعم، أراه يناسب اللعب في الدوري الإيطالي أو الإسباني".

click here click here click here nawy nawy nawy