لاعبو الأهلي يحتفلون بوصول محمد عبد المنعم للمئوية الأولى مع الأحمر محافظ قنا يزور فني كهرباء الوقف بمستشفى الجامعة وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء إصابة الزناري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي ودخول حسام عبد المجيد محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه مستوطنة زرعيت

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، عن إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه مستوطنة زرعيت، نافيًا وقوع إصابات أو حدوث أضرار. وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، مساء السبت، أن «قواته ردت على مصادر إطلاق النار من الأراضي اللبنانية».

وارتفعت وتيرة القصف المتبادل بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله خلال الساعات الماضية، بعدما أطلق الأخير عدة صواريخ من جنوب لبنان على مواقع إسرائيلية.

وأطلقت صفارات الإنذار بمستوطنات حدودية في الجليل الأعلى، بعد إطلاق صاروخ مضاد للدروع من قبل حزب الله باتجاه الاحتلال الإسرائيلي في منطقة عرب العرامشة المتاخمة للحدود اللبنانية الإسرائيلية.

كما تم استهداف موقع العباد في شمال الأراضي المحتلة مقابل بلدة حولا بصواريخ حزب الله، بحسب مراسل «العربية»، ودوت صفارات الإنذار في مستوطنة مارغليوت في الجليل الأعلى على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إنه تم تفعيل حالة التأهب للجيش في شمال إسرائيل على الحدود اللبنانية بعد سقوط قذائف من قبل حزب الله في مستوطنتي مسقاف عام ومارغليوت.

وأعلن مهاجمة بنى تحتية لحزب الله داخل الأراضي اللبنانية.

ونزح نحو 29 ألف شخص في لبنان جراء التصعيد العسكري بين حزب الله وإسرائيل في المنطقة الحدودية تزامناً مع الحرب الدائرة في قطاع غزة، وفق ما أفادت المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة، الجمعة.

كذلك أوردت المنظمة في تقرير أن التصعيد عبر الحدود بين إسرائيل ولبنان أدى إلى نزوح 28,965 شخصاً ضمن الجنوب، حيث المنطقة الحدودية، والعاصمة بيروت ومنطقة بعبدا القريبة.