ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان إعلام إسرائيلي يعلن مقتل ضابط بصاروخ مضاد للدبابات في حي الزيتون بغزة إعلام إسرائيلي يكشف عن الخطوط العريضة لصفقة إطلاق سراح المحتجزين خارجية فلسطين: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الملك تشارلز يشيد بقوة الشعب الأوكراني في مواجهة الحرب جمال الكشكي: انطلاق جلسات الحوار الوطني للمحور الاقتصادي الإثنين المقبل أحمد وفيق: محبش يحصلي مقلب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصيات بمشاركة 15 دولة.. تعرف إلى الأفلام الفائزة بجائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية خلال خمس أعوام تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها ألم في المعدة.. أزمة صحية مفاجئة تمنع ديانا حداد من حضور حفل تكريمها بدبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيس الوزراء القطري: تنسيق مستمر مع مصر والولايات المتحدة بشأن الهدنة في غزة

قال رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثان، إن هناك تحديات عدة تسببت في توقف الهدنة الإنسانية في غزة وعدم القدرة على تمديدها.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقب القمة الخليجية في الدوحة، اليوم الثلاثاء، أن التنسيق مستمر مع مصر والولايات المتحدة بشأن الهدنة في غزة.

وأشار إلى أن هذا العمل هو مُكمل لكل الجهود الدبلوماسية التي تدعو لوقف الحرب، وهو الهدف الأساسي لبلاده.

وأوضح أنّ الهدن الإنسانية وإطلاق سراح المحتجزين والأسرى يمثل أولوية لبلاده لكنّ من المهم استدامة وقف الحرب والوصول إلى حل سياسي.

وأكّد العمل على التوصل إلى صيغة توقف الحرب وتنهي العدوان على غزة، بجانب جهود تسهيل دخول المساعدات إلى غزة بطريقة أكثر سلاسة وإنصافا.

ومنذ 7 أكتوبر الماضي، يشن الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على قطاع غزة، خلفت 15 ألفا و899 شهيدا فلسطينيا، وأكثر من 42 ألف جريح.