رئيس «الإسكان الاجتماعي»: ضرورة دفع الأقساط المتأخرة للوحدات تجنبًا لإلغاء التخصيص وزير الصحة يعلن نتائج تنفيذ توصيات النسخة الأولى من المؤتمر العالمي للسكان مصدر رفيع المستوى: استئناف المباحثات في القاهرة بحضور الوفود المشاركة بمفاوضات الهدنة ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع محافظ كفرالشيخ: ضبط 2035 كجم لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمراكز المحافظة محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف شارع الجيش بدسوق بتكلفة 5 مليون جنيه محافظ الغربية يتابع توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية ب 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تشارك في اجتماعات المجلس القيادي العالمي للاعبين واجتماعات المتحدثين الرسميين بواشنطن تشغيل قطارات نوم ومكيفة للإسكندرية ومرسى مطروح بمناسبة الصيف.. اعرف المواعيد طلاب النقل الثانوي الأزهري يختتمون امتحاناتهم بـ«الأدب والنصوص» محافظ بورسعيد يتابع سير و انتظام امتحانات المرحلة الإعدادية و يوجه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أسعار الخضروات اليوم الخميس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

محمود فوزي: الرئيس راهن على وعي الشعب.. وتحمل الكثير من الشائعات والأكاذيب

 المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن نتائج عمليات التصويت؛ تؤكد تقدير الشعب المصري لمجهودات الرئيس على مدار السنوات التسع الماضية، معقبا: «التصويت يوضح أن بوصلة الشعب المصري كانت سليمة».

وأشار خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر شاشة «ON E» مساء الثلاثاء، إلى تحمل القيادة السياسية الكثير الأكاذيب والشائعات خلال الفترة الماضية.

وقال: «هذا الرجل المخلص كان يعمل تحت قصف شديد وأكاذيب كبيرة وجهل أحيانا؛ لكنه لم يكترث لأي هذه المحبطات، واستمر في العمل وراهن على وعي وذكاء الشعب المصري».

وأشاد «فوزي» بالبعد الأخلاقي للقيادة السياسية والتي تجلت بكثير من مواقف والرسائل، قائلا: «الرئيس كان يؤدي عمله بما يمليه عليه الواجب والضمير، من واقع صفته العسكرية ويميل دائما إلى التنفيذ الدقيق والصامت ويدع النتائج على الله».

وأعرب عن سعادته بالمؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات على الرغم من الضغوط الشديدة التي واجهته على مدار 60 يوما من العمل، قائلا: «النتيجة ليست نتاج عملي وحدي؛ ولكنها نتاج عمل متكامل من كل الأطراف».

موضوعات متعلقة