وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عمرو أديب: ارتفاع أسعار الذهب قد يكون مؤشرا لأمور أخرى

علق الإعلامي عمرو أديب، على ارتفاع أسعار الذهب التي وصلت إلى مستويات وُصفت بأنها تاريخية وغير مسبوقة.

وقال خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الاثنين، إن أسعار الذهب تُسجل ارتفاعات كل بضع ساعات، بما لا يتناسب مع سعر الدولار في السوق السوداء أو مع سعر أونصة الذهب العالمية.

وأضاف أن ارتفاع أسعار الذهب قد يكون مؤشرا لأمور أخرى قد تحدث لاحقا، متحدثا عن أنباء زعمت إقدام تجار الذهب على وقف عملية البيع، وهو ما نفته شعبة الذهب.

وتابع: «في فترة الطفرة (ارتفاع أسعار الذهب) الماضية كان التجار يقيمون الدولار بأكثر من سعره في السوق السوداء بعشرة جنيهات».

وحذّر أديب، مما سماها «وقعة الذهب السريعة»، وقال: «الذهب ممكن يفضل سنين ميتحركش وأول ما تتحرك دبابة على حدود تلاقيه ارتفع (يقصد أي توترات في المنطقة».