رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تقديم خدمات طبية لأكثر من 300 مواطن خلال تنفيذ قافلة سكانية بقرية درشابة بالرحمانية

جانب من القافلة
جانب من القافلة

في إطار جهود محافظة البحيرة وخطتها في تكثيف عمل القوافل السكانية والطبية المجانية لتحسين الظروف المعيشية وتمكين مواطني القري من الحصول على كافة الخدمات الأساسية والمقومات والإحتياجات وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

نظمت وحدة السكان بالديوان العام بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية قافلة سكانية بقرية درشابة بالتنسيق مع مؤسسة راعي مصر وبمشاركة ممثلي جميع الجهات الخدمية والتنفيذية بنطاق المركز والمحافظة.

حيث أسفرت قافلة راعى مصر عن الكشف على 300 حالة ما بين ( باطنة - أطفال - عظام - رمد - جلدية) وتم صرف العلاج مجانا لجميع الحالات.

كما تم مشاركة مبادرة 100 يوم صحة والاعتلال الكلوى وتم الكشف على 20 حالة تحاليل ووظائف كلى وسكر وضغط بالإضافة الى مشاركة السيارة المتنقلة لتنظيم الأسرة والصحة الانجابية والتي أسفرت عن متابعة 15 حالة ما بين تردد وصرف وسائل تنظيم الأسرة.

كما تم خلال القافلة استكتاب 8 من الراغبين فى الحصول على شهادة محو الأمية و تم توفير سيارة اسطوانات غاز بسعر المستودع وسيارة مواد تموينية بسعر الجملة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات بنطاق القرية ونقلها للمكان المخصص لها.

موضوعات متعلقة