اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

النجم المغربى دوزى.. يطرح أحدث اغنياته بعنوان ”الباشا ”


طرح النجم المغربي دوزي أغنيته
الجديدة بعنوان “الباشا” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب". والتى يقدم خلالها ستايل جديد من الأغاني الايقاعية.

تعتبر أغنية “الباشا” أول عمل فني لــ "دوزي" هذا العام، حيت اختار ان تكون كلمات الاغنية بلهجة بيضاء فكلمة الباشا متداولة في العالم العربي، وقد تعاون من خلالها على مستوى الكلمات مع مجموعة كتاب الكلمات من بينهم عبد القادر دوزي ، منصف الخصيمي ، محمد اليوسفي اما على مستوى الألحان فقد تعامل مع كل من ياسين الجديع ومحمد اليوسفي و من توزيع وليد الفضيلي، وتم تسجيلها في استوديوهات بين بلجيكا وإنجلترا والمغرب،

كما اختار الدوزي أن يكون سفيرا للسياحة في المغرب من خلال تصوير فيديو كليب الأغنية بمجموعة من المدن المغربية من بينها الرباط و مرزوكة و وارزازات و طنجة من أجل إبراز التنوع الثقافي و السياحي للمغرب ليكون بذلك الفيديو كليب من بين اكبر الإنتاجات الفنية، وهو من انتاج الشركة الرائدة اتصالات المغرب التي ساهمت بكل الوسائل من اجل إنجاح هذا العمل الفني المتكامل، و قد اختار الدوري تصوير الفيديو كليب مع المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي، الذي سبق للدوزي التعامل معه في مجموعة من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا.. والأغنية من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

وتعتبر أغنية “الباشا ” أول أغاني ميني ألبوم دوزي الجديد، الذي استغرق أكثر من سنتين من التحضيرات ليكون عودة قوية للساحة الفنية المغربية و العربية، و يتضمن مجموعة من الأغاني التي سيتم طرحها بشكل منفرد على فترات.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الدوزي يستعد، لجولة فنية تشمل عدة دول الأوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وأمريكا وكندا لإحياء مجموعة من السهرات الفنية.