وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك أن إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة أمام الأهلي جانبه الصواب في بعض القرارات.

وكان نادي الزمالك قد تغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على إستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.
وقال حسين لبيب في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كمشجع الحكم بالنسبة لي جانبه الصواب في أكثر من موقف".
وأضاف: "لاعبي الزمالك كان لديهم الإصرار، ولم يتم تشتيت أذهانهم بعد قرارات الحكام، ونحن لا ننظر لأي شيء سوى تحقيق الفوز في المباراة".
وتابع: "مباراة القمة درس للجميع ولجماهير الزمالك وهو أننا قادرين على الفوز، وأنا سعيد بإصرار اللاعبين في مباراة الأهلي".
وأتم حسين لبيب تصريحاته قائلًا: "أسلوب مجلس إدارة الزمالك هو زرع مفهوم عائلة الزمالك لدى الجميع، أنا كمسئول مثلي مثل أي مشجع".