الزمان
انخفاض 3 درجات وسقوط أمطار.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة وزير الإسكان في زامبيا: نبحث مع شركات مصرية إنشاء سد وتطوير البنية التحتية «الرقابة النووية» والوكالة الدولية للطاقة الذرية تختتمان أعمال ورشة العمل الإقليمية التعليم تعلن ضوابط اختبارات الطلبة المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية الزراعة” تستعرض إنجازات برنامج دعم صغار المزارعين في صعيد مصر والدلتا للعام المالى 23/24 توفير 400 قطعة أرض لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى حياة كريمة وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان مستجدات العمل فى مشروعات التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة وزيرة البيئة: نسعى لتشجيع المشروعات الصغيرة لعملية التحول الأخضر للوصول للأسواق العالمية وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار المواد البترولية محافظ أسيوط: يدعو مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين بالانتهاء من تقديم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ أسيوط يلتقي بعض الأشخاص من ذوي الهمم ويعلن تطبيق نسبة 5% بالقطاعات المختلفة ودمجهم بكافة الفعاليات والأنشطة محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الإنتهاء من ملف التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سوسن بدر: أنا لسة في بداية طريقي.. عندي ملايين الأحلام لم تكتمل

الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

قالت الفنانة سوسن بدر، إن شغفها بالتمثيل «بلا حدود»، مشيرة إلى أنها ما زالت تحلم بتقديم المزيد من الأعمال الفنية رغم مشوارها الطويل، معقبة: «أنا دائما بضحك وأقول أنا لسه في بداية طريقي .. وعندي ملايين الأحلام في الفن لا زلت لم أقدمها».
وأعربت خلال لقاء لبرنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر شاشة «ON E» مساء الثلاثاء، عن أمنيتها بأن تخلد أعمالها في ذاكرة الجمهور، قائلة: «أتمنى كل الاعمال اللي قدمتها تفضل الناس فاكراها قد ما الزمن يسمح، لكن بدعو ربنا أن مسلسل أم الدنيا؛ تفضل الناس فاكراه؛ لأنه لكل الأجيال المقبلة».
ونوهت إلى أن وثائقي «أم الدنيا» يمثل قيمة خاصة بالنسبة لها، كونه يوثق تاريخ مصر للأجيال المقبلة، موضحة أنه يهدف إلى تقديم التاريخ المصري وغرس قيم «الوطنية والانتماء»، لا سيما في ظل اختلاف هذه المعاني لدى الأجيال الجديدة.
وقالت:«الشعب المصري نتاج كل الثقافات والحضارات التي جاءت عليه، واستفدنا منها وصنعتنا ‏وصنعنا منها تاريخ وشعب وأمة مختلفة عن أي شعب ثاني، شعب مهما كان يبدو أحيانا ‏بسيط التفكير والفطرة؛ إنما هو شديد العمق، لا يمكن شعب تمر عليه يحمل كل هذه الثقافات ويكون ‏مواطن عادي أبدا».
وكشفت عن رغبتها بتكريس حياتها من أجل تقديم أعمالها التاريخية، قائلة: «أنا مستعدة معملش أي حاجة في الدنيا غير أني أفضل أقدم أعمال تاريخية عن مصر، بشعر بالفرحة لما حد يقابلني ويقول: بنتي عندها 5 سنوات بتتفرج عليكي؛ لأن العمر ده جيل بكرا».
وأضافت أن رحلة تصوير المسلسل كانت شاقة، خاصة في ظل التصوير في العديد من المناطق الأثرية، مؤكدة أن روح الفريق خففت من صعوبة التجربة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy