الزمان
وزير الإسكان يتابع استعدادات بدء تنفيذ المشروعات الاستثمارية بمدينة رأس الحكمة انخفاض 3 درجات وسقوط أمطار.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة وزير الإسكان في زامبيا: نبحث مع شركات مصرية إنشاء سد وتطوير البنية التحتية «الرقابة النووية» والوكالة الدولية للطاقة الذرية تختتمان أعمال ورشة العمل الإقليمية التعليم تعلن ضوابط اختبارات الطلبة المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية الزراعة” تستعرض إنجازات برنامج دعم صغار المزارعين في صعيد مصر والدلتا للعام المالى 23/24 توفير 400 قطعة أرض لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى حياة كريمة وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان مستجدات العمل فى مشروعات التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة وزيرة البيئة: نسعى لتشجيع المشروعات الصغيرة لعملية التحول الأخضر للوصول للأسواق العالمية وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار المواد البترولية محافظ أسيوط: يدعو مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين بالانتهاء من تقديم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ أسيوط يلتقي بعض الأشخاص من ذوي الهمم ويعلن تطبيق نسبة 5% بالقطاعات المختلفة ودمجهم بكافة الفعاليات والأنشطة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مي فخري: هاني فرحات عملي بلوك ولو قالي تعالي نرجع هرفض


قالت مي فخري، أنها لم تقوم بالتشهير بطليقها المايسترو هاني فرحات، فضلاً أنها كانت تتواصل معه عبر خاصية الواتس اب لكنه قام بحظرها وتترجاه بأن تحصل على باقي حقوقها وموافقة على القرار الذي أتخذه بمفرده.

وتابعت الفنانة مي فخري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"أنا كنت بترجى هاني فرحات علشان الأمور متوصلش لكده ومكنتش احب الوضع يوصل للي احنا فيه.. أنا كنت بحب الراجل ده ومحدش يلومني على إني بحبه مينفعش أغير قلبي واكرهه بس بقيت مضطرة أوصل الموضوع للقضاء".

وأشارت مي فخري، أنها كانت تريد أن تتواصل مع هاني فرحات لكي تخبره بأنها تحبه وأنه هو رقم واحد في حياتها وتحترمه وتحب له النجاح وتقدره وكانت تهتم بكل تفاصيله وبعد زواجهم زادت نجاحاته، وأنها لم تتخيل أن يحصل بينهم الطلاق ولا تحب أن يحدث ذلك.

وأختتمت مي فخري، :"عمري ما جه في بالي أكون من غيره لحظة، ربنا مقوي قلبي وعارفه أنه يجبر بخاطري ومخدتش قرار الطلاق ومكنتش عاوزه أخرب بيتي.. ولو هاني جه قالي تعالي نرجع مش هوافق لأن في حاجات بتتكسر مش بترجع تاني".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

https://www.facebook.com/share/v/aVePuW6vGpJ471c6/?mibextid=oFDknk

click here click here click here nawy nawy nawy