بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

طرق مختلفة لإرتداء الفرو فى شتاء 2017

أرشيفية
أرشيفية

يتربع «الفرو» منصات الموضة ليصبح واحد من صيحات 2017، ليمنحك الدفء والأنوثة معا، ولم يعد اعتماد الفرو مرتبط بالإطلالة المسائية فقط، بل بات جزء من إطلالات جميع المناسبات، وإليكِ بعض الطرق لارتداء الفرو بعدة أشكال.

1- إطلالة نهارية

اعتدنا على ارتداء الفرو مساءا، وتنسيقه مع الفساتين، لكن ذلك كان في الماضي، فاليوم يمكنك اعتماده صباحا بعدة طرق مفعمة بالحيوية والحياة:

التوب موديل كيندال جينر أصبحت من أكثر النجمات اختيارا للفرو فهو قطعتها المفضلة، وتنسق الجاكيت مع بنطلون ليجن وبلوزة وهاف بوت، أما المعاطف الفرو فتختارها مع فستان متوسط الطول وحذاء عالِ، أو مع بنطلون جلد وتوب وسنيكرز.

أما صديقتها جيجي حديد فترتدي الجاكيت الفرو من عدة ألوان، فيمزج الرمادي مع البني والبرتقالي الهادئ، ونسقته مع الدنيم الأزرق وبلوزة بيضاء، مع حذاء عال وحقيبة سوداء، وأكملت الإطلالة بنطارة شمسية كات واي.

ويمكنك اختيار إطلالة مستوحاة من اللوك العسكري مع معطف أسود طويل وبنطال جلد وتوب مناسب، ونسقيهم مع قبعة رأس بلوك عسكري على طريقة الممثلة والعارضة البريطانية سوكي ووترهاوس.

 

2- ستريت ستايل لوك.. ستايل المحجبات

إذا كنتِ من محبي ستريت ستايل، فيمكنك اعتماد المعطف الفرو الكبير مع التنانير أو البنطلونات الواسعة، لذلك يناسب هذا اللوك المحجبات لأنه يعتمد على إطلالة طبيعية وانسيابية.

ويمكنك تنسيقه مع تنورة بليسيه ميتالك، وهاف بوت، أو مع البنطال الواسع، أو الفستان، واختاري حجاب من خامة خفيفة غير سميكة بألوان نيود أو مستوحاة من ألوان البنطال والتنورة.

 

3- إطلالة مختلفة

إذا كنتِ تبحثين عن الاختلاف والتميز، فيمكنك البعد عن ألوان الفرو التقليدية واللجوء إلى الألوان الزاهية والنابضة بالحياة، والتي تبعث الدفء في الشتاء مثل البرغندي، الوردي، أو الأخضر.

ويمكنك اعتماد الأناقة المتوحشة مع المعاطف الطويلة أو متوسطة الطول، والمزينة بطبعات الحيوانات أو الليوبارد، ونسقيها مع ليجن وتوب أسود أو مع بنطال جلد.

 

4- اللوك الرياضي

عشاق اللوك الرياضي يمكنهم أيضا اعتماد الفرو، مع الجينز والتي شيرت مثل عرض تومي هيلفيجر، ويمكنك الذهاب بعيدا كما فعلت عارضة الأزياء الأسترالية والممثلة روبي روز التي ظهرت مع الفرو النيون، والسويت شيرت، مع بنطال وحذاء رياضي.

 

5- إطلالة السهرة

وأخيرا الإطلالة المسائية المعتادة كما اعتمدتها العارضة المخضرمة كيت موس مع فستان أسود، أو على طريقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان مع الـ “JUMPSUIT” أو مع فستان ذهبي على طريق التوب موديل ناعومي كامبل.