أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أنا مصر

تغيير مواعيد النقل العام خلال شهر رمضان بالقاهرة

أكد اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة على أن حركة النقل الجماعي بالقاهرة تعتمد على التنسيق والتكامل ما بين خطوط هيئة النقل العام والنقل الجماعي وخطوط المترو لإحداث سيولة مرورية خاصة خلال الشهر الكريم والتي تم التنسيق فيما بينها للانتهاء في الثانية بعد منتصف الليل .


وأشار اللواء رزق مصطفى رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام إلى أنه سوف يتم تعديل المواعيد المعتادة لبدء العمل في هيئة النقل العام بما يتواءم مع مواعيد العمل بشهر رمضان المعظم والتي تبدأ متأخرة عن الأيام العادية لمواجهة ذروة الصباح .


حيث سيتم خروج 50% من أسطول الهيئة بمعدل 1300 أتوبيس في المواعيد المعتادة المعمول بها حاليا الساعة 5:30 صباحا ويستمر خروج باقي الأسطول البالغ  1300 أتوبيس تدريجيا بدءا من الساعة 7:00 صباحا واستمرار عمل هذه السيارات لتغطية ذروة ما قبل الإفطار وقد تم مراعاة التواجد الكثيف للمواطنين بالأماكن الدينية بعد الإفطار لذا سيتم تأخير الخطوط العاملة بها ليكون آخر خط قيام منها بعد منتصف الليل وتكون نهاية هذه الخدمات بأطراف المدينة بعد الساعة الواحدة صباحاً بمد سهر 135 خط أتوبيس من فروع الهيئة " أتوبيس وميني باص " وهو ما يمثل 43% من إجمالي عدد خطوط الأتوبيس بالهيئة منهم 47 خط أتوبيس تعمل بسيارات جديدة وكذلك مد سهر 14 خط ميني باص وهو ما يمثل 27% تقريباً من إجمالي عدد خطوط الميني باص بالهيئة وأيضا مد سهر 74 ميني باص خاص بمشروع شركات النقل الجماعي للركاب وهو ما يمثل 70% من إجمالي عدد خطوط النقل الجماعي العاملة بالمشروع وهذه الخطوط مجتمعة تحقق الربط بين مختلف مناطق وأحياء القاهرة .