رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أنا مصر

الجيش يفتتح مشروعات الخدمية  في شبه جزيره سيناء 

تسلمت محافظة جنوب سيناء عدد من المشروعات الخدمية منها مدرسة محمد نجيب المجهزة للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية بمنطقة الرينة بتكلفة تتعدى مليون جنيه بالإضافة الى الإستمرار فى إنشاء 8 مدارس اخرى مصممة على احدث النظم التعليمية لتخدم ابناء المنطقة والإرتقاء بالمنظومة التعليمية وخلق اجيال من ابناء جنوب سيناء لديها الوعى الثقافى والعلمى الذى يمكنهم من المساهمة فى رفعة الوطن .

كما تم إفتتاح المزرعة النموذجية المتكاملة بتجمع الرينة التابعة لقرية رأس مسلة  على مساحة 30 فدان بتكلفة نحو 4.5 مليون جنيه والتى تعد إضافة للرقعة الزراعية التى تساهم فى تحقيق الإكتفاء الذاتى من الثروة السمكية والمنتجات الزراعية لأبناء المنطقة .

 وتضمنت الافتتاحات إفتتاح محطة كهرباء تساهم فى ضخ الطاقة اللازمة للمنطقة بالشكل الذى يؤهل لإستمرار العمل بتلك المشاريع بالكفاءة اللازمة من الطاقة .  

واكد الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لشرق القناة خلال مراسم إفتتاحه لتلك المشاريع علي الدور الهام الذي تقوم به القوات المسلحة في تأمين المواطنين وتقديم العديد من الخدمات لابناء المحافظة وتخفيف العبئ عنهم باعتبارهم خط الدفاع الاول عن امن مصر القومي  .

كما أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة بالتعاون مع كافة اجهزة الدولة للنهوض بأبناء المجتمع السيناوى وإحداث التنمية الحقيقية على ارض سيناء .

حضر مراسم الإفتتاحات اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى ومدير امن جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من مشايخ وعواقل جنوب سيناء .