المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

ترجمة

فريق روسي يقترح ضم «رونالدو»

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

مع انتشار الشائعات حول خروج كريستيانو رونالدو من ريال مدريد في وسائل الإعلام، قدم نادي "يينيسي" الروسي بكراسنويارسك لكرة القدم، عرضًا للنجم البرتغالي لا يمكنه رفضه، وفقًا لما ذكرته شبكة "سبوتنيك".

نادي كرة القدم، الذي تم ترقيته مؤخرًا إلى الدوري الممتاز الروسي لموسم 2018-2019 لأول مرة في تاريخ الفريق، ألمح على حسابه على تويتربأنه كان على علم بنوايا رونالد المتوقعة، لترك ريال مدريد.

في 2 يونيو، أفاد النادي الإسباني أن رونالدو قد أخبر زملائه عن استعداده لمغادرة ريال مدريد، قبل أسابيع من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان، أرادت دفع 150 مليون يورو للتوقيع  مع نجم ريال مدريد ودفع 45 مليون يورو كراتب صافي.

 في هذه الأثناء، وبحسب سكاي سبورت 24، نقلًا عن فابيو كابيللو المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي ومنتخب إنجلترا، إن رونالدو سيفضل العودة إلى مانشستر يونايتد إلى جانب جوزيه مورينيو.

والدة رونالدو، بدورها، قالت للتلفزيون الفرنسي:"إنها تفضل عودة ابنها إلى مانشستر يونايتد، رغم أنها تحب باريس".