أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

ترجمة

مستخدمو «انستجرام» يواجهون مشاكل في أوروبا وروسيا وأمريكا

انستجرام
انستجرام

أفاد موقع "داون ديتيكتور" عن وجود بعض المشكلات لدى مستخدمي تطبيق "انستجرام"، تتنوع مابين صعوبة الوصول للتطبيق، أوعدم القدرة على تحديث التعليقات، وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة "سبوتنيك".

ووفقًا لموقع "داون ديتيكتور" فإن تلك المشكلة قد واجهت المستخدمين في الولايات المتحدة، وأوروبا، وأجزاء من روسيا، بما في ذلك المناطق الوسطى والأورال والجنوب، كما واجهها أيضًا المستخدمون في الشرق الأقصى في روسيا، واليابان.

وقال حوالي 49٪ من مستخدمي إنستجرام إنهم لم يتمكنوا من الدخول إلى حساباتهم، بينما أفاد 40٪ آخرون بوجود مشاكل في الأخبار الجديدة في حساباتهم، و 10٪ يعانون من إخفاقات في عمل التطبيق نفسه.