محافظ بورسعيد : استمرار أعمال رصف أمام قسم المناخ حتى ميدان ستالينجراد محافظ الشرقية يُشارك الأطباء البيطريين احتفالهم باليوم العالمي للطبيب البيطري وزير التعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالرياض محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف عدد من شوارع مدينة فوه محافظ كفرالشيخ: استلام 47 ألف طن بشون وصوامع الأقماح وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني” بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون محافظ أسيوط يتابع استعدادات قطاع الشباب والرياضة للأنشطة الصيفية بالمراكز والقرى محافظ بني سويف: إزالة 34 حالة في الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة ضمن الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات توريد ٣٥ ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا تموين المنيا يضبط 72 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية والأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

في مولدها الـ56.. «الوردة التي لا تذبل» قصة فنانة لمعتها الأعمال الدرامية

نهال عنبر
نهال عنبر

اضرب في جميع أرجاء الدنيا وسافر حيث شئت.. سترى أشياء كثيرةٌ في العالم تغنيك.. تفتح أمامك أفاقًا لم تكن تخطر لك على بال كل هذا يجددك، إلا أن كل هذا لا يعوض اشتياقك لوطنك.

من مجال السياحة إلى خوض مغامرة شيقة مع الفن والتمثيل، في عيد ميلادها الـ56، إليكم أهم المعلومات عن «الوردة التي لا تذبل».

نهال عنبر، ولدت 9 أكتوبر عام 1961 بالقاهرة، كان والدها دبلوماسي، ووالدتها سيدة أعمال من محافظة المنوفية، تزوجت من عازف الأورج مجدي الحسيني، ثم انفصلت عنه بعد أن انجبت ابنهما «حسام».

تعليمها

حصلت على شهادة الثانوية، خلال إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية مع أسرتها، ثم عادت لمصر في المرحلة الجامعية، وحصلت على بكالوريوس في السياحة.

حياتها الشخصية

تزوجت «نهال» ٣ مرات، الأولى من عازف الأورج مجدي الحسيني وانفصلت عنه، ثم تزوجت من المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، لمدة ٧ شهور، ثم رجل الأعمال السكندري حسن صالح لمدة أربعة شهور.

مسيرتها الفنية

 بدأت مشوارها الفني عام 1995م، عندما اكتشفها المخرج شريف عرفة، وقدمها في دور قصير في فيلم "طيور الظلام" مع الفنان عادل إمام، ثم اتجهت للتلفزيون.

أهم أعمالها الدرامية

قدمت الكثير من الأعمال منها: «الفجالة، وأستاذي الجليل رفقا بنا، ويا رجال العالم اتحدوا، وملكة من الجنوب، والعائلة والناس، وسوق العصر، والخريف لن يأتي أبدا، والخبيئة، وانسى اللي فات يا فرحات، وأين قلبي، والعصيان بجزأيه، وثورة الحريم، وأبيض × أبيض، وفارس الرومانسية، وعائلة عابدين، وبيت من قطعتين، والليل وآخره، ونجمة الجماهير، والحقيقة والسراب، ومصر الجديدة، والمهنة طبيب، وعباس الأبيض في اليوم الأسود، وأصحاب المقام الرفيع، والظاهر بيبرس».

 أعمالها السينمائية

أبرزهم: «طيور الظلام، وكوكب الشرق، وجاءنا البيان التالي، 90 دقيقة، والسفاح، والمصلحة».

من مسرحياتها

«النساء والغريب، واللعب بالنار».