رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. كريم حسام يخطف المركز الأول للناشئين وفريدة تحصد ذهبية الناشئات

 فاعليات بطولة كأس الاتحاد
فاعليات بطولة كأس الاتحاد

اختتم اتحاد الرماية فاعليات بطولة كأس الاتحاد والتي أقيمت على ملاعب نادي الرماية للقوات المسلحة بالهرم، وشارك فيها عدد كبير من الرماة على مستوى المراحل العمرية المختلفة.

وفي منافسات البندقية ناشئين تحت ٢١ سنة فاز عمر منصور بالمركز الأول، وحصد حسين البنداري المركز الثاني، وجاء أحمد وائل بالمركز الثالث .

وفي البندقية ناشئين تحت ١٨ عاما فاز كريم حسام مخيمر بالمركز الأول، وفاز شادي وائل بالمركز الثاني، وجاء زياد حاتم في المركز الثالث.

وفي البندقية ناشئين تحت ١٦ عاما فاز محمد منصور بالمركز الأول، وفاز عبد الله شريف ابوسنة بالمركز الثاني، وجاء عبد الرحمن محمد في المركز الثالث .

وفي منافسات البندقية للناشئات تحت ٢١ عاما فازت اللاعبة فريدة خالد بالمركز الأول وجاءت خلفها مي مجدي في المركز الثاني ، فيما حلت اللاعبة مريم رمضان بالمركز الثالث.

وفي منافسات البندقية للناشئات تحت ١٨ عاما فازت اللاعبة مريم وائل بالمركز الأول وجاءت خلفها منة خضر في المركز الثاني ، فيما حلت اللاعبة هدير أشرف بالمركز الثالث.

وفي منافسات البندقية للناشئات تحت ١٦ عاما فازت اللاعبة بسملة عبد الغفار بالمركز الأول وجاءت خلفها منه الله أحمد في المركز الثاني ، فيما حلت اللاعبة يارا محمد بالمركز الثالث.

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي الرماية، عن سعادته بأبناء الاتحاد ونجاحاتهم المتتالية في الرماية، موضحا أن مستوى الرماة المصريون في تواصل من نجاح إلى آخر وننتظر المزيد من أبنائنا في الفترة المقبلة.