محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

في «الاستايل».. «كيت» تسير على خطى «إليزابيث»

كيت ميدلتون والملكة إليزابيث
كيت ميدلتون والملكة إليزابيث

أثناء استعدادها لدورها كأميرة لـ«ويلز»، تسير دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، على نهج الملكة إليزابيث متبعة نصائحها فيما يخص الأزياء، وفقا لما ورد في التقرير الذي نشرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية.

والذي جاء فيه أن صانع القفازات للملكة «إليزابيث» قد أقنع دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون بارتداء قفازاته، وقد ارتدت كيت زوجًا أسودًا من القفازات في زيارتها الأخيرة إلى دندي باسكتلندا.

وفي عام 2013، اختارت الدوقة زوجًا اسودًا من قفازات مورينو الصوفية بقيمة 75 جنيهًا إسترلينيًا على طراز «إيموجن» من أجل زيارة مؤسسة للأطفال في باكينجهامشير.

وفي نفس العام، ارتدت الدوقة نفس القفازات لكن باللون البني، مع قوس رقيق على المعصم، لمهرجان شلتنهام، كما اختارت نمطًا فاخرًا مزينًا مع القبعة ذات الطراز الروسي.

وقال خبير ملكي إن أسلوب كيت أصبح "ملكيًا" أكثر على مر السنين، حيث تتكيف مع ملابسها لتلائم دورها كملكة المستقبل.

كما قال وليام هانسن، الخبير في آداب المراسلات بالبريد الإلكتروني: "لقد أصبح أسلوب دوقة كامبريدج مألوفًا أكثرعلى مر السنين منذ أن تزوجت من العائلة المالكة - وبحق، ستكون ملكة الأمير وليام عندما يصبح ملكًا يومًا ما".

وذكر التقرير أن كاثرين «كيت» كانت في الأصل تتكبرعلى أخذ النصيحة  في ملابسها، وفعلت ذلك بأسلوبها ولكنها أصبحت أكثر استعدادًا للاستماع والتعلم من الآخرين - لمصلحتها الخاصة، خاصة إذا كانت تخص الحياة الملكية.

في نوفمبر من العام الماضي، ارتدت كيت زوجًا من أقراط الثريا المذهلة من مجموعة الملكة، والتي أعطيت إلى الملكة الأم في الأصل.

وذكرت مجلة «نيو أيديا» أن الأمرعندما يتعلق بطرازها، فإن الملكة إليزابيث تشتهر بخياراتها الجريئة والملونة، فالملكة البالغة من العمر 92 عامًا ترتدي ألوانًا زاهية بحيث يمكن لمعجبيها أن يراها بسهولة في الحشد، وتتبعها الآن حفيدتها كيت ميدلتون.

كما نشرت المجلة العديد من الصور التي تظهر فيها كيت ميدلتون وهي ترتدي أزياءًا مشابهة للملكة إليزابيث، في عدد من المناسبات.

ووفقًا لموقع «بيور واو» فإن بعض الألوان لها معانِ مختلفة بالنسبة للبيت الملكي، فاللون الأصفر، في كتاب القواعد الملكية، هو أفضل طريقة لتبرز بين حشد من الناس، والوردي المختلط بالأرجواني أنيق، وملفت للنظر في وقت واحد، والأحمر لون ذو قوة، أما الأزرق قصة مختلفة فهو يشبه بطاقة الاتصال الخاصة بالعائلة المالكة.


 

موضوعات متعلقة