محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

كاريكاتير

نادي الأسير: تدهور الوضع الصحي للأسيرين المضربين عن الطعام الهريمي والقاضي

نادي الأسير
نادي الأسير

قال محامي نادي الأسير اليوم الأربعاء، أن الأسيرين عياد الهريمي ومالك القاضي من محافظة بيت لحم، يعانيان من تدهور على وضعهما الصحي نتيجة استمرارهما في إضرابهما المفتوح عن الطعام الذي شرعا به منذ 15  يوليو المنصرم، ضد اعتقالهما الإداري.

ونقل محامي نادي الأسير عن الأسير الهريمي، "أنه تعرض لفقدان للوعي وسقط أرضاً بعد أن أنهى زيارة المحامي له، وجرى نقله للعيادة، وحاول طبيب السجن إجباره على أخذ الماء والسكر إلا أنه رفض. "

وأضاف الأسير "أن السجان الذي قام بنقله إلى الزنازين عبر كرسي متحرك كان يسير به بسرعة كبيرة، الأمر الذي أدى إلى وقوعه على الأرض وأدى ذلك إلى إصابته برضوض وأوجاع في خاصرته اليمنى. "

وذكر الأسير أنه يعاني من أوجاع شديدة بالمفاصل والرأس، ودوران بشكل مستمر.

إلى هذا بين الأسير الهريمي للمحامي أن إدارة سجون الاحتلال تستمر بممارسة التنكيل بحق المضربين حيث تقوم بتزويدهم بالمياه الساخنة للشرب وتستمر بعمليات التفتيش.

وفي سياق متصل نقل محامي النادي عن الأسير مالك القاضي، أنه يشعر بأوجاع شديدة بالمفاصل والرأس، ودوران.

يذكر أن الأسير الهريمي معتقل منذ 21 ديسمبر 2015، والأسير مالك القاضي معتقل منذ 23 مايو  2016.