رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ننشر صور المتهمين بقتل ثلاثة أطفال في المرج

حصل موقع «الزمان»، على صور المتهمين بقتل الأطفال الثلاثة في منطقة المرج.

تعود تفاصيل الواقعة عندما قالت أم الأطفال إيمان "كان معايا بنتين ملك وجنى وأجبرني جوزي ومراته التانية إني أموتهم، كانوا بيملوا طبق مياه كبير وأحط العيال فيه لحد ما يغرقوا، وأول ما طفلي التالت اتولد موّته بنفس الطريقة وأحمد كان بياخدهم في شنطة ويرميهم في رشاح المرج".

استغلت "أم مالك" فقدانها البصر، وأرسلت لزوجها "أمين الشرطة" تطلب نجدته والتصرف حيال تلك الجريمة البشعة، ومدى صحة الرواية التي سمعتها للتو، فحضرت قوة من قسم شرطة المرج، وألقت القبض على المتهم "أحمد. ع. أ"، يعمل فرد أمن، ثم ترك وظيفته للعمل في مطعم بمنطقة السواح.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة رصدت، استغاثة ربة منزل على أحد البرامج التيلفزيونية بالفضائيات، مفادها قيام زوجها بقتل أبنائه الثلاثة بجانب الاعتداء عليها وإصابتها بالعمى بمنطقة المرج، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث العاصمة، وبتفتيش المنزل عثر بداخله على فلاش ميموري، يحتوي على مقطع فيديو لحظة ارتكاب الجريمة قتل الأطفال ووضعهم داخل جوال تمهيدًا لإلقائهم في ترعة الرشاح، وكشفت التحريات تورط زوجات المتهم الاثنين في ارتكاب الجريمة.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم واثنين زوجاته، لاشتراكهما معه في تنفيذ الجريمة، ولم يعثر حتى الآن على جثث الأطفال الثلاثة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

موضوعات متعلقة