المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط: افتتاح المرحلة الأولى من شارع 306 الشهر الجاري

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبلت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمكتبها اليوم ، السيد إبراهيم كرم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر و السيد أسامة الشافعى رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات التابعة للصندوق حيث تابعت المحافظ خلال اللقاء أعمال إنشاء مشروع شارع "٣٠٦" لإنشاء وحدات وعربات للطعام والذى تم توقيع البروتوكول بشأنه مع صندوق تحيا مصر شهر يناير الماضي.

حيث أكدت المحافظ أنه جارى العمل بالمرحلة الأولى من المشروع والتى سيتم الانتهاء منها خلال الشهر الحالى مضيفة أنه سيتم تدريب الشباب أصحاب الوحدات على استراتيجية وأسلوب العمل وكيفية إدارته.

وأضافت محافظ دمياط إلى أن المشروع يهدف إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب و دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من خلال إنشاء مناطق تجمع تلك الوحدات بشكل حضارى لافتة إلى أنه سيساهم وبشكل كبير في القضاء مشكلتى العشوائية والباعة الجائلين.

ومن جانبه أكد المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن المشروع سيحقق طفرة كبيرة بالاقتصاد القومى وما سيترتب عليه من آثار ايجابية اهمها توفير فرص عمل جديدة للشباب.

كما صرح السيد أسامة الشافعى أن "٣٠٦"يوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة الامر الذى سيساهم فى مواجهة شبح البطالة و فتح مجالات جديدة أمام الشباب