رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تعرف على اللوء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام

جدد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الثقة في اللواء علاء سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، ليستمر في منصبه مع حركة التنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة 2019.

وعمل اللواء علاء سليم منذ استلام مهام منصبه بالقطاع على تطهير البؤر الإجرامية وأوكار الجريمة بمختلف المحافظات، من بينها محافظات سوهاج، أسيوط، بنىي سويف، الشرقية، الدقهلية، الغربية.

وقاد سليم واحدة من أكبر الحملات للقضاء على تجارة الكيف في منطقة السحر والجمال والتي مثلت صداعا في رأس الدولة حتى تمكن قطاع الأمن العام إبان رئاسة اللواء علاء سليم في القضاء على 95% حتى الآن من الجريمة وملاحقة الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام ورؤوس تجارة المخدرات في الحدود المتاخمة لمحافظات الشرقية والإسماعيلية والقاهرة والتهريب إلى شمال سيناء.

وخاض قطاع الأمن العام مرحلة جديدة في حقن الدماء بين العائلات الصعيد ومنع المشاجرات وإقامة جلسات الصلح لمنع تجدد الخصومات الثأرية.

وأكدت تقارير أمنية ارتفاع معدلات الأداء الأمني في مواجهة الجريمة وملاحقة الخارجين عن القانون وفك طلاسم القضايا بعضها شغل الرأي العام والغامضة وإسقاط أخطر التشكيلات الإجرامية ومن بينها عناصر دولية.

موضوعات متعلقة