رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

رئيس «المصريين»: السيسي مؤمن بقدرات الشباب ويسعى لتمكينهم

الدكتور حسين أبو العطا
الدكتور حسين أبو العطا

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، باهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي الدائم بالشباب منذ أن تولى الحكم، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي دائما ما يضع مصلحة الشباب المصري أمامه لإيمانه بقدرتهم في النهوض بالوطن ويهتم بهم كل يوم أكثر.

وأكد "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم السبت، أن الرئيس السيسي يعقد العديد من الاجتماعات واللقاءات مع المسئولين في الدولة لبحث هذا الملف، ويقوم أيضا بعقد عدة منتديات للشباب الأمر الذي نال إعجاب الجميع.

وأضاف رئيس حزب المصريين، أن الشباب هم قوة مصر ومن يستطيع النهوض بهذا البلد كونهم جزء كبير في الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يعي هذا الأمر ويعمل على تقديم كل الدعم لهم الأمر الذي بات واضحا للجميع من خلال البرنامج الرئاسي للشباب والذي يعمل على تطوير مهارات الشباب بشكل مستمر.

وأشار إلى أن الشباب المصري هم عماد الأمة ومستقبلها، مشددا على وجوب توفير البيئة المناسبة لتدريبهم، موضحا أن الرئيس السيسي أول رئيس مصري يهتم بالشباب ويشركهم في إدارة البلاد ويضع بين أيديهم مستقبل وطنهم ويحرص على تأهيلهم وتدريبهم لقيادة بلادهم وبناء مستقبلها.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن وزير الرياضة استعرض أصداء النجاح الكبير الذي تحقق في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية والذي أظهر قدرة الدولة المصرية ومؤسساتها المتعددة على مواجهة التحديات والتغلب عليها في وقت قياسي، الأمر الذي كان محل تقدير إقليمي وعالمي واسع، مشيرًا إلى بلوغ نسب مشاهدة حفلي افتتاح وختام البطولة لما يزيد على مليار ونصف مليار مشاهد في جميع أنحاء العالم.

كما عرض وزير الشباب والرياضة، تقريرًا عن الجهود الجارية لتطوير المنظومة الكروية المصرية على جميع المستويات، ومستجدات تنفيذ مشروع رعاية الموهوبين في كرة القدم، والذي يهدف لانتقاء أفضل المواهب الكروية من جميع أنحاء مصر.

من جانبه، شدد الرئيس السيسي على أهمية عامل أكتشاف وانتقاء المواهب في المنظومة الرياضية بوجه عام وصقلها وإعدادها على أعلى مستوى بدني وفني ونفسي وفق أرقى المعايير العلمية الرياضية بهدف الوصول إلى مستوى أداء رياضي عالي المستوى قادر على المنافسة عالميًا.

موضوعات متعلقة