رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«إيليت نيوكابيتال» يحقق 25% من مبيعات 2019 خلال معرض الأهرام العقاري

قال المهندس شادي سعيد، عضو مجلس إدارة هورايزون للتنمية العقارية، إن مشروع "إيليت نيوكابيتال"، نجح في تحقيق 25% من إجمالي المبيعات المستهدفة في العام 2019، خلال معرض الأهرام العقاري الذي اختتم فعالياته مؤخرًا.

أضاف شادي أن المعرض شهد إقبالًُا كبيرًا من العملاء الذين أبدوا رغبتهم في الاستثمار من خلال شراء وحدات بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، لافتًا إلى أن "هورايزون" قدمت عروض قوية خلال المعرض وتمتد لفترة محدودة.

وقدمت الشركة خصم خاص لفترة محدودة على الوحدات الإدارية والطبيه بالمشروع يصل إلى ٢٠٪؜، علاوة على أنظمة تقسيط تبدأ من ٥٪؜ مقدم و تقسيط يصل إلى ٨ سنوات.

أكد شادي سعيد أن الشركة تقدم نظام الضمان التأجيري، حيث  تقوم الشركة بتأجيرالوحدة الإدارية والطبية المباعة لمدة ثلاثة سنوات بعائد سنوي ١٠٪؜، مشيرا إلى أن جميع الوحدات الإدارية والطبية كاملة التشطيب بالتكييفات المركزية.

ولفت إلى أن شركة "هورايزون" للتنمية العقارية، هي ثمرة التعاون بين شركة "لاندمارك" للاستثمار، وشركة "SAK" للتطوير العقاري، لتنفيذ وإدارة مشروع الشراكة بين الجانبين بالعاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعل للمشروع ميزة تنافسية خاصة وأن شركة "SAK" لها سابقة عمل في العاصمة الإدارية من خلال مشروعها السكني "سوينيو"، كما لشركة لاندمارك سابقة أعمال ومشروعات ناجحة على مدار أعوام في القاهرة الجديدة والمعادي.

وأوضح أن "إيليت نيوكابيتال" يقع في مربع A3 من منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وجاري استكمال التراخيص، ومن المقرر تسليم المشروع في العام 2022، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات لمشروع إيليت تقدر بنحو 150 مليون جنيه خلال العام الجاري 2019.

ولفت إلى أن المشروع يقع في موقع مميز بين المناطق السكنية R3, وR2 في القسم الشمالي من العاصمة الإدارية، ويطل على شارعين رئيسين وعلى بعد دقائق من المنطقة الحكومية الشهيرة، وأمام المنطقة الرياضية قرب مطار العاصمة الدولي ومنطقة السفارات والنهر الأخضر، والمشروع يضم مبنيين "أ" و "ب"، تضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، علاوة على قاعات اجتماعات، وكافيهات، وجيم، ومناطق ترفيهية، علاوة على موقف للسيارات.

وأضاف أنه تم تأسيس شركة " هورايزون للتنمية العقارية"، كذلك لتوفير حلول عقارية مميزة للعملاء. 
أضاف أنه تم تصميم مشروع "إيليت نيوكابيتال" لتلبية احتياجات العملاء المهتمين بامتلاك وحدات تجارية أو إدارية أو طبية متميزة في قلب أول منطقة تجارية في العاصمة الإدارية، وتم تصميم الوحدات بشكل أنيق وبمساحات مختلفة.

أكد شادي سعيد أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة حفزالمطورين العقاريين لتنفيذ مشروعات سكينة وإدارية وتجارية بمواصفات عالمية لتتناسب مع رؤية الدولة في خلق مجتمع عمراني متكامل ذكي ينافس كبرى المدن العالمية.

أضاف أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يساهم بدوره في تعزيز الإمكانات الاقتصادية للدولة، وساهمت الحكومة بإصدار قرارات ساهمت في جعل المشروع جاذب للمستثمرين والعملاء كذلك.

وتوقع شادي أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة المكان السكني والإداري والتجاري الأمثل، حيث أنه من المتوقع أن يستوعب نحو ٥ ملايين نسمة، في مدينة ذكية متكاملة الخدمات.