رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«أرقى للتطوير» تشارك بأحدث مشروعاتها «آى بيزنس بارك» بمعرض الأهرام العقاري

كشفت مجموعة أرقى للتطوير العقاري عن مشاركتها بمعرض الأهرام العقاري فى الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر المقبل، بقاعة 1 - جناح A14 بمركز المؤتمرات مدينة نصر.


وقال الدكتور محمود حلمي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، إن مجموعة أرقى تشارك بأحدث مشروعاتها "آى بيزنس بارك" بقلب منطقة الأعمال فى العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم المشروع أبراج متعددة الاستخدامات (تجاري / إداري / طبي / سكني فندقي) بارتفاعات متـر بميدان "الداون تاون" الرئيسي للعاصمة الجديدة وعلى محور محمد بن زايد مباشرة.


وأعلنت مجموعة أرقى للتطوير مؤخراً عن بدء التعاون مع مكتب الاستشاري حسين صبور للاستشارات الهندسية وذلك لكافة التصميمات الهندسية والإشراف على التنفيذ خلال الفترة من إطلاق المشروع وحتى تسليمه النهائي خلال 3 سنوات ونصف، بالإضافة توقيع العقود الرسمية مع شركـة لإدارة المنشـآت التجارية حيث تقوم شركة كاد بتقديم حزمة من الاستشارات المهنية المتخصصة والتي تشمل إعداد مزيج التنوع السلعي للمشروع بالكامل؛ وتوزيع الأنشطة بالشكل الذي يحقق انسيابية الحركة على كل الوحدات والأدوار في المشروع.

كذلك إعداد دليل تشطيب الوحدات ودليل التشغيل للمستأجر والذي يساعده على التعرف على القواعد المتبعة في المشروع ومواعيد التشغيل والخدمات المتاحة فيه.