رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

«إعلامي»: ما أنجزه الجيش المصري خلال 10 شهور كان ينجز في 20 سنة

 الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي


أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن ما تحقق في مصر خلال السنوات الماضية لم يكن يتحقق في 20 عام.
وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أن ما أنجزه الشعب المصري وفي القلب منه الجيش المصري في شتى المجالات خلال 10 شهور كان يتم انجازه في 20 سنة.
وتابع، أنه لديه شهادة بذلك من أهل الضلال، معقبًا على عرضه للمعزول محمد مرسي، تحدث خلاله عن دور القوات المسلحة أثناء الثورة وفي التاريخ والحاضر في الجاهزية والاستعداد، ووصف رجال القوات المسلحة بأنهم رجال ذهب، وما انجزه خلال 10 شهور كان ينجز في 20 سنة، قائلًا: "وشهد شاهد من أهلهم، وشهادته لا قيمة لهم لكنها توضح كذب وتضليل الإخوان، إيه قولكم يا منافقين يا من تريدوا النيل من الجيش المصري، أليس هذا رئيسهم ورئيس حزبكم".

كما قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي طمأن المصريين فيما يتعلق بسد النهضة، مؤكدًا أنه مطمئن طالما أن الشعب المصري يد واحدة وعلى قلب رجل واحد، مشددًا على أن اليوم مصر العفية القوية العفيفة النبيلة الشريفة تخوض معركة وسلسلة من المفاوضات على قدم المساواة فيها عدل وحق وتفكير.
واستنكر "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، حديث الإخوان عن أزمة سد النهضة وتهويلها، مؤكدًا أن مصر دولة كبيرة، ولديها رئيس محترم يقدر الموقف، ولدينا طاقم يعمل بوعي، ولدينا تحديات ومزايدات كثيرة، منوهًا إلى أن الرئيس السيسي سيلتقي برئيس الوزراء الإثيوبي في روسيا خلال أسبوع لاتفاق حول موضوع سد النهضة الإثيوبي.
وشدد، على أن إعلامي الإخوان يشبوه فتيات الليل، في حديثهم عن أزمة سد النهضة، مؤكدًا أن أحداث 2011 السبب في أزمة سد النهضة، وتصريح الرئيس السيسي، أن مصر عرت كفتها وكشفت ضهرها في 2011 تعبير عن آلم؛ لكون ما حدث في 2011 وحتى عام 2013 كان مؤلم عر ضهر مصر، الإخوان العرر عروا مصر باجتماعهم الف

موضوعات متعلقة