رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بالصور.. محافظ بورسعيد يُتابع أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار

محافظ بورسعيد يتابع اعمال شفط تجمعات مياه الأمطار
محافظ بورسعيد يتابع اعمال شفط تجمعات مياه الأمطار

أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جولة تفقدية بالشوارع والميادين لمتابعة عمليات شفط تجمعات المياه من الطرق الرئيسية بعد أن تعرضت المدينة لهطول أمطار غزيرة.

 

وأكد "الغضبان" خلال جولته ولقاءه مع المواطنين بالشوارع أن المحافظة قد استعدت منذ فترة للتعامل مع الظروف الجوية غير المستقرة، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بسيارات كسح إضافية لسرعة شفط تجمعات المياه من الطرق و الشوارع أولًا بأول لتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وهو ما ساعد على تحقيق الانسياب المروري وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.

 

وأضاف أنه تم تكثيف الجهود بمدينة بورفؤاد نظرًا لوجود عدد كبير من الجرابين وجاري التعامل معها بعد أن تم الدفع بسيارات كسح وماكينات شفط نقالي وفرق فنية من الصرف الصحي.

 

يذكر أن محافظ بورسعيد قد عقد عدة اجتماعات متوالية مع الأجهزة التنفيذية ومسئولي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وتم خلالها إعطاء تكليفات لكافة الأجهزة لمواجهة تقلبات الطقس وسقوط الأمطار، مشيرًا إلى أن هناك غرفة عمليات تعمل تحت رئاسته للتعامل مع أي آثار ناتجة عن حالة عدم استقرار الأحوال المناخية، وهو ما تم بالفعل منذ الصباح الباكر.

موضوعات متعلقة