مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص بقنا لحيازته كميات كبيرة من الأقراص والأمبولات المخدرة «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة تحرير (166) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى البورصة المصرية.. مبيعات أجنبية تقود هبوط المؤشرات بمنتصف التعاملات أبرز الغيابات عن صفوف الإسماعيلي أمام زد اليوم في الدوري
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

«الدوحة تغرق».. قطر أمام كارثة السيول.. ومغردون: الأولى تطوير البلد وليس زرع الفتنة

يبدو أن دويلة قطر التى تقدم دعمًا للإرهاب وملجأ الإرهابيين، لم تجد الأموال اللازمة والدعم الكافى للبنية التحتية والتى لم تنفع ثرواتها من الغاز الطبيعى شعبها، حتى غرقت شوارعها فى مياه الأمطار، الأمر الذى جعل هاشتاج "الدوحة تغرق" يتصدر قائمة الأكثر تداولاً عالميا، حيث تقدم مواطنوها بالعديد من التساؤلات المشروعة حول أين أمير البلاد تميم وكيفية تنظيم كأس العالم فى ظل ذلك الفساد، وفتح ملف الشركات الإيرانية والتركية الفاسدة داخل قطر.

الدوحة تغرق ترند  عالمى على تويتر

سلط قطريون غضبهم من الوضع المأساوى فى تلك الدويلة الصغيرة، والتى غرقت فى شبر مياه، متسائلين عن شعارات أميرهم تميم، حيث طالب مواطنيهم بضرورة تطوير البلاد بدلاً من التحريض على الدول وإيواء الإرهابيين ، فقال محمد الكوراى:"وين شعارات .. فوق اصعدي فوق اصعدي ... مطر قليل وطلع فضايح الفساد والسرقات بالدوحة .. طوروا البلد بدل ان تدفعون للتحريض على الدول "، وسخر أخر من تميم، قائلاً :"يهو وأنا تميم ولد ابوى كيف الدوحه تغرق الوو الوو الوو تركيا الوو ايران".

وتسأل جمال الحربى:" كيف يمكن لدولة تسعى لاستضافة كأس العالم2022 أن يكون هذا حال بنيتها التحتية نتيجة رشة مطر فقط ..!يبدو أن هدم وتدمير الدول والشعوب قد أنساهم كيف تُبنى المجتمعات ..!!".

وكشف على المالكى، عبر تغريدته، عن الفساد فى دولة قطر:" ليس الدوحه تغرق فقط بل قطر كلها تغرق، وتوقف كل شيء فيها والبنية التحتية تدمرت وانكشف فساد شركة سوسو آل ثاني والشركات الإيرانية التي سلبت مليارات من أموال الشعب القطري المغلوب على أمره".