وزير الدفاع الإسرائيلي: مستعدون للتوصل إلى تسوية حال الاتفاق بشأن الرهائن ميدو: عودة الجماهير للملاعب بالسعة الكاملة مكسب للأهلي والزمالك تونس تؤكد التزامها بالشراكة مع ألمانيا والاتحاد الأوروبي متحدث الخارجية: من مصلحة إسرائيل استقرار المنطقة والعيش في سلام مع جيرانها فلسطين والسعودية تستنكران اعتداء إسرائيليين على قافلة مساعدات أردنية كانت في طريقها لغزة إنبى يعلن تأهله لكأس الكونفيدرالية بعد خسارة الاتحاد السكندرى أمام الأهلى البيت الأبيض: نأمل في الإعلان عن اتفاق بشأن غزة قريبا جدا رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقارى الرئيس الأمريكى: دعمنا لإسرائيل ثابت ولن يتغير رغم الخلافات إعلام إسرائيلى: إطلاق 30 صاروخا من غزة تجاه غلاف القطاع واندلاع حريق الأمم المتحدة: الهجوم على رفح الفلسطينية خطأ استراتيجى وله تداعيات كارثية وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية يعد عمال النظافة بالاستجابة لمطالبكم خلال 48 ساعة

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

التقى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، عمال النظافة بحي شرق وغرب ومركزي المنصورة وطلخا، بالصالة المغطاة باستاد المنصورة.

وقال محافظ الدقهلية، إن المنصورة ستستعيد مظهرها اللائق بشعبها العريق وتعود عروس النيل كما كانت، مطالبا بمضاعفة الجهود لتحقيق هذا الهدف.

وأكد "مختار"، في بيان صحفي، أنه سيلبي مطالب عمال النظافة خلال 48 ساعة، وسيعمل على توفير كافة احتياجاتهم، مشيرا إلى حرصه على بذل كافة الجهود؛ لتوفير الرعاية اللازمة لهم، بالإضافة لتوفير المعدات والأدوات اللازمة للقيام بعملهم.

وطالب محافظ الدقهلية رؤساء المراكز والمدن بحصر شامل للعمال، يتضمن العنوان والسن ورقم الهاتف؛ ليتم توزيعهم حسب بياناتهم، بما يعظم الاستفادة من طاقاتهم.

كما رؤساء المدن والأحياء بتقسيم العمال في كل حي ومدينة، إلى قطاعات أو مناطق، وتوزيعهم في مجموعات تجوب كافة الشوارع والعمل بنطاق مدينة المنصورة؛ من أجل النهوض بمستوى النظافة بجميع الشوارع.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن العمل على تطوير منظومة النظافة لا يقتصر على المنصورة وحدها، بل ستشمل كافة مراكز ومدن المحافظة وفي كل مكان. حضر اللقاء منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء حسام لبيب رئيس حي غرب، ومحمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا، والمرسي هيكل رئيس حي شرق المنصورة.

موضوعات متعلقة